محمد المشعان: مشروعي مع السالمية طويل الأمد

نشر في 03-02-2021
آخر تحديث 03-02-2021 | 00:03
 مدرب فريق السالمية لكرة القدم، محمد المشعان
مدرب فريق السالمية لكرة القدم، محمد المشعان
شدد مدرب فريق السالمية لكرة القدم، محمد المشعان، على أن صناعة فريق بطل قادر على صعود منصات التتويج أمر يحتاج إلى أمد طويل، كما الحال في القادسية والكويت، مؤكداً أنه لا يمكن لفريق، لم يكن بطلا في السنوات الماضية، تحقيق هذا الأمر في يوم وليلة.

وتعرض السالمية للخسارة على أرضه أمام الشباب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز، ليتجمد رصيد السماوي عند 3 نقاط في المركز السادس، بفارق الأهداف عن الشباب، الذي احتل المركز السابع.

وقال المشعان، بعد خسارة فريقه، إنه لا يبحث عن النتائج السريعة بقدر ما يعمل من خلال مشروع لصناعة فريق بهوية هجومية يخلق الكثير من الفرص، مشيرا إلى أن الخسارة في مباراة أو أكثر لا تعد نكسة، ولا تقلل من العمل القائم داخل ناديه.

وبيّن مدرب السالمية أنه سيعمل مع فريقه لتصحيح الأخطاء التي أدت إلى الخسارة أمام الشباب، مشيداً بما قدمه الأخير وقدرته على ترجمة الفرص المتاحة إلى أهداف.

على الجانب الآخر، سادت حالة من الرضا داخل نادي الشباب، وقرر الجهاز الإداري بقيادة جابر الزنكي توزيع مكافآت على اللاعبين، مشيدا بما قدمه فريقه أمام السالمية.

وقال الزنكي إن مهمة فريقه لم تكن سهلة أمام السالمية، إلا أن الثقة كانت كبيرة في الفريق وقدرته على تصحيح المسار بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام النصر.

وشدد على أن الفوز على السالمية يعزز ثقافة مواجهة الفرق الكبيرة بهدف الفوز، وليس خطف نقطة التعادل، معرباً عن ثقته في الفريق، وقدرته على تحقيق مركز متقدم في الدوري هذا الموسم.

أحمد حامد

back to top