لم يسفر اجتماع القادسية المطول، والذي عقد مساء أمس الأول، لاختيار بديل المدرب الإسباني بابلو فرانكو، عن قرار، باستثناء منحه فرصة جديدة لإثبات جدارته عقب موسم ونصف من تسلمه المهمة!

وقال مصدر في القادسية، لـ "الجريدة"، إن الاجتماع شهد خلافاً لاختيار بديل فرانكو، حيث كانت النية موجودة لاستبداله على خلفية تراجع النتائج وخسارة كأس ولي العهد، ومن ثم أمام النصر في ثاني جولات الممتاز.

Ad

واتجهت بوصلة بديل فرانكو، خلال الاجتماع، للمدير الفني لقطاع الناشئين في القادسية ناصر الشطي، إلا أن رغبة الشطي في الاستمرار لمدة موسم ونصف في مهمته حالت دون الموافقة، وبعد ذلك تداول المجتمعون عدة أسماء من بينها المدرب السابق للفريق محمد ابراهيم، ونظيره راشد بديح، إلا أن الاسمين لم يروقا للكثير من أعضاء مجلس الإدارة، ليتم طرح أسماء أخرى لمدربين كالبرتغالي جاريدو، ومدرب اليرموك السابق هاني الصقر، إلا أنهما أيضا لم يجدا آذانا صاغية لاختيار ايا منهما.

وفي سياق مختلف، يتطلع جهاز الكرة في القادسية الى طي صفحة خسارة مباراة النصر، والتركيز في المباراة المقبلة المقررة أمام السالمية في الجولة الثالثة السبت المقبل.

وخاطب نادي القادسية اللجنة الأولمبية الكويتية، لاستثناء لاعب الفريق فهد الأنصاري من فترة الحجر الصحي، حيث عاد اللاعب مؤخرا من تجربة احترافية قصيرة بالدوري القطري، ليتسنى الاستعانة باللاعب خلال المباريات المقبلة.

ويفتقد القادسية لخدمات أحمد الظفيري بداعي الإيقاف، والنيجيري جيمس للاصابة.