أعلن بنك بوبيان اختيار منى الدعيج نائبة لرئيس إدارة الالتزام، في إطار حرص إدارة البنك على دعم الكوادر الوطنية النسائية، ومنحها الفرصة للوصول إلى أعلى المناصب في البنك.

وتولي إدارة "بوبيان" اهتماما خاصا بالكوادر الوطنية، وتشجيعها على الترقي واكتساب الخبرات اللازمة، من أجل الارتقاء بالمناصب المختلفة، حيث يُعد "بوبيان" من أعلى مؤسسات القطاع الخاص على مستوى الكويت في توظيف العمالة الوطنية.

Ad

ووصلت نسبة العمالة الوطنية في "بوبيان" حالياً إلى حوالي 76.5 في المئة، بالوقت الذي يسعى البنك إلى استقطاب القيادات النسائية، حيث بلغت نسبة الإناث 26 في المئة من إجمالي القوى العاملة على مستوى البنك.

وتُعد الدعيج من كوادر "بوبيان" التي انضمت إليه في مراحله الأولى منذ التأسيس، وأيضا من الكوادر النسائية المميزة في البنك، من خلال جميع الوظائف والمناصب التي تولتها به على مدار السنوات الماضية.

واكتسبت الدعيج خبرتها منذ تخرجها في جامعة الكويت عام 2005– كلية العلوم الإدارية، من خلال عملها في إدارات البنك المختلفة والفروع، حتى وصلت إلى منصب المدير التنفيذي لإدارة دعم الفروع والمبيعات المركزية ودعم القنوات المباشرة، قبل اختيارها للمنصب المذكور.

وخلال هذه الفترة شاركت الدعيج في العديد من الدورات التدريبية المتخصصة، بالكويت وخارجها، في أكبر الجامعات والمعاهد المعروفة، وهو ما أكسبها خبرات مميزة في العديد من مجالات العمل المصرفي.