روجت الفنانة لقاء الخميسي لحفلها الغنائي الأول، الذي ينطلق من ساقية الصاوي بالقاهرة، ونشرت ملصق الحفل عبر حسابها في «إنستغرام»، وكتبت: «أنتظركم في حفل الساقية إن شاء الله يالا نغني».

وكانت الخميسي ردت على منتقدي حفلها المرتقب في ساقية الصاوي، موضحة أن البعض سألها عما إذا كانت ممثلة أم مغنية، قائلة: «بعض الناس تسأل عن حفلي، وهل أنا مغنية أم ممثلة؟ ويسألوني لماذا اتخذت طريقا جديدا رغم إجادتي فن التمثيل؟».

Ad

وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر فيسبوك إن الممثل المفترض أن يعرف في التمثيل والغناء، وكذلك الرقص، وكل شيء له علاقة بالفن، مضيفة: «من العادي أن أي ممثل يكون جاهزا لأداء فنون مختلفة إذا تطلب منه الدور ذلك، والأمر ليس غريبا، فالعديد من الممثلين يجيدون الغناء».

وكانت شاركت في حفل لفرقة «فؤاد ومنيب» الموسيقية في ساقية الصاوي عام 2016، وغنت أغنية بعنوان «مش بعادة»، تأليف الشاعر منتصر حجازي وألحان أحمد منيب، بعد مشاركتهما الغناء في حفل بمكتبة الإسكندرية وغنت نفس الأغنية، والتي كانت تجربتها الأولى في الغناء على خشبة المسرح.

وخاضت الخميسي تجربة الغناء، وأطلقت أغنيتها الأولى على طريقة الفيديو كليب، بعنوان «مفيش مستحيل» في يناير الماضي، وهي الأغنية الدعائية لفيلم الرسوم المتحركة «الفارس والأميرة»، الذي تم عرضه في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة العام قبل الماضي.

من ناحية أخرى، يعمل السيناريست أحمد محمود أبوزيد على الانتهاء من حلقات مسلسله الجديد «اجازة مفتوحة»، المكون من 45 حلقة، والذي تتصدى لبطولته لقاء الخميسي والفنان شريف منير، ومن إخراج محمد حماقي، حيث انتهى من كتابة أول 10 حلقات في السيناريو.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة القديرة سميحة أيوب، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبوزيد، وشريف إسماعيل، وجار التعاقد مع بقية المشاركين في البطولة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي عائلي، ومن المقرر عرضه بعد شهر رمضان المقبل.