اتحاد الكرة الطائرة يصدر جدول أول دوري للفتيات بمشاركة 4 أندية

نشر في 04-02-2021
آخر تحديث 04-02-2021 | 00:00
اتحاد الكرة الطائرة
اتحاد الكرة الطائرة
أصدرت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة الطائرة جدول مباريات أول دوري للفتيات يبدأ يوم 17 الجاري حتى 29 مارس المقبل، بمشاركة 4 أندية هي: سلوى والفتاة والعيون والنادي العربي، وسيسبق الدوري إقامة بطولة تنشيطية للأندية الـ4 على مدار 3 أيام من 7 حتى 9 الجاري.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس اللجنة طارق العريفي، إن "دوري الفتيات سيقام بنظام التجمعات الأول يوم 17 الجاري بنادي العيون، والثاني 28 فبراير في نادي الفتاة، والثالث 10 مارس في نادي سلوى، والأخير 21 في صالة الاتحاد، فيما تنطلق بطولة الكأس للفتيات يوم 2 أبريل المقبل".

وأشار إلى أن "المسابقات" أصدرت كذلك جدول المربع الذهبي والدور المؤهل للدوري الممتاز في الموسم المقبل، ليبدأ المربع في 16 الجاري ويستمر حتى 10 مارس المقبل، بمشاركة أندية الكويت والعربي وكاظمة والقادسية، بينما يبدأ الدور المؤهل للدوري الممتاز في 19 فبراير حتى 7 مارس المقبل، بمشاركة خامس وسادس الدوري الممتاز "الجهراء والشباب"، وثاني دوري الدرجة الأولى.

تصفيات الكأس

وكشف العريفي أن موعد انطلاق بطولة كأس الاتحاد بالتصنيفات المؤهلة سيكون خلال الفترة من 12 حتى 27 مارس المقبل، بمشاركة 7 أندية هي: خامس وسادس "الممتاز"، وأندية الدرجة الأولى، وستجري التصفيات بنظام الدوري من دور واحد، يتأهل منهما 4 أندية بجانب الأربعة الأوائل في الدوري الممتاز لربع نهائي الكأس.

وذكر العريفي أن "المسابقات" اقترحت إقامة "بطولة النخبة" خلال شهر رمضان المبارك، بمشاركة 6 أندية، منها الأربعة الأوائل في الدوري الممتاز، بجانب مشاركة فريقين ببطاقة دعوة يوجهها مجلس إدارة الاتحاد، حسب رغبته، سواء للاندية الخارجية للاتحادات الإقليمية المجاورة أو الأندية المحلية.

back to top