لجنة شؤون الإسكان البرلمانية تتفقد مشروع تيماء السكني

فايز الجمهور: إيجار «من باع بيته» 100 دينار بالاتفاق مع «السكنية»

نشر في 05-02-2021
آخر تحديث 05-02-2021 | 00:04
أعضاء اللجنة الإسكانية ووزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات د. عبدالله معرفي خلال تفقد مشروع «من باع بيته»
أعضاء اللجنة الإسكانية ووزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات د. عبدالله معرفي خلال تفقد مشروع «من باع بيته»
تفقدت لجنة شؤون الإسكان البرلمانية ميدانيا المشروع الإسكاني الخاص بقانون من باع بيته في منطقة شرق تيماء، بحضور وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات د. عبدالله معرفي، ومدير الهيئة العامة للرعاية السكنية بدر الوقيان.

وهنأ رئيس اللجنة النائب فايز الجمهور، في تصريح صحافي خلال الجولة، المواطنين المعنيين بقانون من باع بيته، الذين سيتسلمون بيوتهم، وكذلك بقرب تسلم الشريحة الثانية أوراق القرعة في أول مارس المقبل، تمهيدا لتسلمهم بيوتهم واستقرار هذه الفئة من الأسر الكويتية.

وأعلن الجمهور أن حلم الأسر الكويتية تحقق، بعد تأكيد توزيع قسائم من باع بيته في تيماء، مشيرا إلى أن المشروع مستمر في منطقة شرق صباح الأحمد السكنية، بعد إقرار ميزانيته.

وتوجه بالشكر إلى وزير الدولة لشؤون الإسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات د. عبدالله معرفي، والمؤسسة العامة للرعاية السكنية، واللجنة الإسكانية على هذا الإنجاز، مشيرا إلى أن إيجار البيت سيكون 100 دينار، بالاتفاق مع "السكنية".

من جهته، قال النائب عبدالعزيز الصقعبي إن هناك ثلاثة أخبار إسكانية جميلة، تتمثل في توزيع الدفعة الأولى من مشروع من باع بيته أول مارس، وبدء الإزالة الفعلية لمصنع المعادن في جنوب سعد العبدالله، وعدم الحاجة إلى إحضار رخصة بناء لتسلم 5 آلاف دفعة أولى من بنك الائتمان، و10 آلاف لمن يحضر الرخصة.

فهد التركي

back to top