البنك الأهلي الكويتي: أميال مضاعفة لحاملي بطاقات الائتمان

نشر في 07-02-2021
آخر تحديث 07-02-2021 | 00:00
No Image Caption
أعلن البنك الأهلي الكويتي، بالتعاون مع برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، وهو برنامج الولاء الحائز الجوائز التقديرية التابع لشركة طيران الإمارات في دولة الإمارات، إطلاق حملة ترويجية تتيح لحملة بطاقات ائتمان فيزا إنفينيت وسيغنتشر من البنك الأهلي الكويتي وطيران الإمارات كسب أميال مضاعفة عند التسوق عبر الإنترنت خلال عطلات نهاية الأسبوع في فبراير.

تسري هذه الحملة الترويجية في جميع أيام الجمعة والسبت خلال فبراير 2021، وهي متوافرة فقط في حالة إجراء معاملات التجارة الإلكترونية المحلية والدولية. كما أن جميع بطاقات الائتمان؛ فيزا إنفينيت وسيغنتشر من «الأهلي» وطيران الإمارات، مؤهلة للمشاركة في هذه الحملة الترويجية.

ويستطيع حاملو بطاقات إنفينيت من «الأهلي» كسب ما يصل إلى 12 ميل سكاي واردز مقابل كل دينار ينفقونه، فيما يحظى حاملو بطاقة سيغنتشر من «الأهلي» بإمكانية كسب ما يصل إلى 8 أميال سكاي واردز لكل دينار ينفقونه. وسيتم إيداع أميال سكاي واردز الإضافية المكتسبة في حسابات عضوية سكاي واردز الخاصة بالعملاء بعد انتهاء هذه الحملة الترويجية.

وبالطبع، يمكن استبدال هذه الأميال برحلات سفر وترقية درجة السفر على متن طيران الإمارات، وكذلك الاختيار من بين مجموعة واسعة من التجارب والأنشطة الأخرى على النطاق العالمي.

وتعكس هذه الشراكة الاستراتيجية مدى التزام «الأهلي» بتحسين تجربة العملاء المصرفية، من خلال طرح العروض والمنافع المبتكرة التي تمنح قيمة إضافية لنمط حياة العملاء.

back to top