رحلة محفوفة بالمخاطر لبرشلونة

نشر في 07-02-2021
آخر تحديث 07-02-2021 | 00:00
جانب من تدريبات سابقة لبرشلونة
جانب من تدريبات سابقة لبرشلونة
يريد برشلونة الوصيف البناء على "ريمونتادا" الكأس، لمتابعة سلسلة انتصاراته، عندما يلعب أمام ريال بيتيس ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وستكون رحلة برشلونة محفوفة بالمخاطر في ضيافة ريال بيتيس السابع، وهو يتسلح بسجله الإيجابي في "الليغا"، حيث لم يخسر في مبارياته التسع الأخيرة، منها 7 انتصارات.

وارتفعت معنويات زملاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد "ريمونتادا" ربع نهائي الكأس أمام غرناطة، إذ حول تخلفه بهدفين حتى الدقيقة 88 إلى فوز "جنوني" 5-3 بعد التمديد، أعاد الروح إلى فريق مازال يتخبط لإيجاد إيقاعه.

ودفع أداء المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الصحف لعنونة "عودة الأمير الصغير"، في إشارة إلى سجله التهديفي مع بداية العام الحالي: 7 أهداف و6 تمريرات حاسمة في 10 مباريات، منها مباراة لم يلعب خلالها سوى 10 دقائق، في مقابل 20 هدفاً و12 تمريرة حاسمة في مبارياته الـ66 الأولى بقميص برشلونة منذ انضمامه إليه عام 2019.

ورغم هذه الإيجابيات في الملعب، لا تزال العلاقة بين النادي الكاتالوني ونجمه ميسي مهزوزة بعد تسريب العقد الخيالي لـ"البرغوث"، فيما اعتبر محاولة لتحميله مسؤولية الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي، ما دفع بمدربه الهولندي رونالد كومان، لتأكيد أن من سرب العقد يريد إيذاء الأرجنتيني.

back to top