القرين يتصدر الدوري التأهيلي لكرة السلة بالعلامة الكاملة

فاز على النصر... واليرموك هزم العربي

نشر في 07-02-2021
آخر تحديث 07-02-2021 | 00:05
 نادي القرين
نادي القرين
تصدر فريق نادي القرين الدوري التأهيلي لكرة السلة برصيد 8 نقاط بعد تغلبه على النصر بنتيجة 80- 66 في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري التأهيلي والتي شهدت أيضاً فوز اليرموك على العربي بنتيجة 74-51.

وبذلك يكون القرين أحرز العلامة الكاملة بعد وصوله إلى 8 نقاط من 4 مباريات يليه النصر واليرموك برصيد 7 نقاط من 4 مباريات أيضاً، ثم برقان بـ 6 نقاط من 3 مباريات ثم العربي والشباب بـ 5 نقاط من 4 مباريات، يليهما الساحل بـ4 نقاط من 3 مباريات ثم التضامن والصليبيخات بـ 3 نقاط من 3 هزائم.

وسيتوقف الدوري التأهيلي امتثالاً لقرار الاتحاد الذي أوقف النشاط الرياضي استجابة لدعوة مجلس الوزراء للاتحادات بإيقاف النشاط الرياضي ضمن اجراءاته في محاربة انتشار فيروس كورونا.

يذكر ان نظام الدوري التأهيلي ينص على ان تلعب الفرق التسعة التي لم تتأهل للمربع الذهبي بنظام الدوري من قسم واحد ثم يلعب بعدها الاول مع الثامن والثاني مع السابع والثالث مع السادس والرابع مع الخامس بنظام "البلاي أوف" من 3 مباريات، على أن يتأهل الفائز بمباراتين من الثلاث لدور الأربعة الذي سيقام بنظام الدوري ايضاً ويتأهل من خلاله الأول والثاني للدوري الممتاز الموسم المقبل، إلى جانب الأندية التي تتنافس في المربع الذهبي وه الكويت والقادسية وكاظمة والجهراء.

جابر الشريفي

back to top