وزارة الدفاع تنشئ مركزاً لتطعيم لقاح فيروس كورونا

في مستشفى جابر العسكري بالتعاون مع هندسة المنشآت والإشارة

نشر في 07-02-2021 | 14:59
آخر تحديث 07-02-2021 | 14:59
العاملون أمام مركز التطعيم
العاملون أمام مركز التطعيم
أنشأت وزارة الدفاع، ممثلة بهيئة الخدمات الطبية، مركز تطعيم لقاح فيروس كورونا في مستشفى جابر الأحمد للقوات المسلحة، بالتعاون مع هندسة المنشآت العسكرية وسلاح الإشارة وقطاع التخطيط ونظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الدفاع.

ويأتي هذا القرار تنفيذا وتماشيا مع تعليمات مجلس الوزراء والسُّلطات الطبية في مواجهة انتشار "كورونا"، ومن منطلق التعاون المشترك بين "الدفاع" ووزارات ومؤسسات الدولة، وبتوجيهات مباشرة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر، ومتابعة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد الصالح، ودعم مباشر من رئيس هيئة الخدمات الطبية د. عبدالله المشعل.

وبيَّن آمر مركز تطعيم لقاح "كوفيد- 19" العقيد طبيب رائد التجلي، أن فكرة إنشاء المركز هي دعم جهود وزارة الصحة لتطعيم منتسبي "الدفاع" ووزارة الداخلية والحرس الوطني وقوة الإطفاء العام، مؤكدا أنه تم إنشاء مركز التطعيم الطبي وفق الاشتراطات الطبية التي وضعتها وزارة الصحة.

وأضاف التجلي أن التسجيل للعسكريين وذويهم سيكون عبر المنصة الإعلامية التابعة لـ"الصحة" عن طريق الرابط https://cutt.ly/EkvRXu8، لافتا إلى أن أوقات العمل ستكون من يوم غدٍ (الثلاثاء) من 3 إلى 10 مساء طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة.

محمد الشرهان

back to top