بنك بوبيان يقدم فحصاً طبياً شاملاً لموظفيه بالتعاون مع مستشفى الكويت

نشر في 08-02-2021
آخر تحديث 08-02-2021 | 00:00
المدير العام لمجموعة الموارد البشرية عادل الحماد - الرئيس التنفيذي في مستشفى الكويت أليكساندر جنكلسكي
المدير العام لمجموعة الموارد البشرية عادل الحماد - الرئيس التنفيذي في مستشفى الكويت أليكساندر جنكلسكي
أعلن بنك بوبيان تقديم فحص طبي شامل لموظفيه من مجموعة بنك بوبيان، بالتعاون مع مستشفى الكويت، انطلاقا من اهتمام البنك بكوادره البشرية، وحرصا منه على سلامتهم ومساعدتهم على إدراك أهمية إجراء الفحوصات الطبية المنتظمة وفوائدها على المدى البعيد.

وقال المدير العام لمجموعة الموارد البشرية عادل الحماد: "يمكن لجميع موظفي مجموعة بنك بوبيان وعائلاتهم الاستفادة من هذا العرض الذي يتحمل البنك جزءا كبيرا من تكلفته المالية، بينما يقوم الموظف بسداد مبلغ رمزي مقابل إجراء هذه الفحوصات الهامة"، مضيفا انه سيتم تخصيص فريق طبي من المتخصصين من مستشفى الكويت الذي يعتبر واحدا من المؤسسات الصحية الرائدة على مستوى الكويت، والذي يتمتع بسمعة طيبة في مجاله.

وتشتمل الفحوصات على تخطيط قلب وقياس معدل السكر التراكمي والتشخيص المبكر للسكر وقياس كتلة الجسم بجانب قياس الكوليسترول والدهون الثلاثية وتحليل وظائف الكلي والكبد وغيرها من الفحوصات الخاصة للموظفين والموظفات، والتي تضمن بالنهاية للجميع حياة صحية سليمة.

وأشار إلى أن هذا العرض لاقى إقبالا كبيرا من موظفي البنك وعائلاتهم، وهو استمرار للعروض المميزة التي يقدمها البنك لموظفيه، خاصة في ظل استمرار تطورات جائحة كوفيد 19، مؤكدا أن إدارة البنك تعي ضرورة وأهمية تثقيف مواردها البشرية بكل الأمور والموضوعات التي تهم صحتهم الجسدية والنفسية، وبما ينعكس إيجابا على أداء مهامهم الوظيفية.

من جانبه، ذكر الرئيس التنفيذي في مستشفى الكويت أليكساندر جنكلسكي: "انطلاقا من مسؤوليتنا الاجتماعية نحن على أتم استعداد لدعم كل موظفي بنك بوبيان لتقديم الفحص الشامل، ويأتي هذا التعاون والتنسيق مع بنك بوبيان لنشر التوعية بأهمية وسلامة وصحة الموظف"، متابعا: "ان الجهود المبذولة في حسن تنظيم وسير إجراء الفحص الشامل لموظفي بنك بوبيان من أهم الأساسيات التي سنقدمها".

الجدير بالذكر أن مستشفى الكويت يعمل تحت إدارة المجموعة السويدية للرعاية الصحية GHP، والتي تعد من الرواد عالميا في مجال الرعاية الصحية، والتي بدورها تعمل بكل حرص مع مجلس إدارة المستشفى في الالتزام بتطبيق هذا النظام في مستشفى الكويت.

back to top