احتفلت الصفحة الرسمية لمنصة نتفليكس الأميركية، مع متابعيها وجمهورها، بانتهاء عرض الموسم الأول من مسلسل الرعب الفانتازي Fate: The Winx Saga، وذلك بنشر مقطع فيديو من كواليس تصوير مشهد النهاية.

وانطلقت عروض مسلسل السحر والخيال الجديد Fate: The Winx Saga نهاية يناير الماضي في 6 حلقات، انتهت بمشهد لبطلة العمل النجمة العالمية أبيغيل كوين، يحمل الكثير من الإثارة وتشويق الجمهور للموسم الثاني.

Ad

وظهر في الفيديو، الذي نشرته المنصة من وراء كواليس المسلسل، مشهد كوين صاحبة شخصية الساحرة "بلوم" لحظة تدميرها الوحوش، بعد اكتشافها قوتها الحقيقية مع النار.

وتستعد الشبكة العالمية لإطلاق الجزء الثاني من المسلسل، الذي قدم قصة مغايرة ومثيرة تحمل الكثير من الحركة والتشويق والرعب، من خلال نجمات العمل اللاتي يمتهن السحر ويمتلكن قدرات خارقة.

ويتتبع مسلسل نتفليكس الجديد Fate: The Winx Saga، الذي طرح يناير الماضي، رحلة نضوج خمس جنيات يدرسن في مؤسسة Alfea، وهي مدرسة داخلية للسحر في العالم الآخر، حيث يتعلمن السيطرة على قواهن السحرية، بينما يستكشفن الحب، الصراعات، والوحوش التي تهدد حياتهن.

و"Fate: The Winx Saga" بطولة أبيغيل كوين، في دور "بلوم"، هانا فان دير فيستهويزن في دور "ستيلا"، بريشيس مصطفى في دور "عائشة"، إليوت سولت في دور "تيرا"، سيدي سوفرال في دور "بياتريكس"، كما شارك بالعمل النجوم داني جريفين، وإليشا أبلباوم، وفريدي ثورب، وثيو جراهام، وجاكوب دودمان، وفرح داولينج، وجوردان كولينز.

والمسلسل من إبداع براين يونغ، الذي سبق أن كتب مسلسل THE VAMPIRE DIARIES، وهو مسلسل أكشن حي يأتي كإعادة إنتاج لمسلسل الرسوم المتحركة الإيطالي "نادي وينكس"، الذي أبدعه إيجينيو سترافي، كما يشارك في دور المنتج التنفيذي جودي كونيهان وكريس ثايكير من Archery Pictures (Riviera, The State)، إضافة إلى كريستيانا بوزلي وجوانا لي من Rainbow.