«الجوكر» يعود مجدداً في «زاك سنايدر جاستس ليج»

يطرح الشهر المقبل ويتصدى لبطولته جاريد ليتو وآمبر هيرد وبين أفليك

نشر في 11-02-2021
آخر تحديث 11-02-2021 | 00:00
كشف المخرج العالمي زاك سنايدر، عن الصور الأولى لشخصية الجوكر الجديدة التي سيلعبها النجم العالمي جاريد ليتو، في النسخة الجديدة من سلسلة الأفلام الشهيرة Justice League، المقرر طرحها الشهر المقبل في دور العرض.

وسيتم طرح الجزء الجديد بعنوان "زاك سنايدر جاستس ليج" حاملاً اسم مخرجه، مضافا إلى اسم السلسلة الشهيرة.

الصورة التي تم الإعلان عنها لشخصية الجوكر الجديدة يظهر من خلالها "ليتو" في أسلوب جديدة للشخصية الشهيرة، حيث ارتدي ملابس باللون الأبيض وسط مكياج باللون الأسود ليضيف الكثير من الغموض حول الشخصية الأكثر غموضاً في عالم السينما.

وفى تصريحات صحافية للمخرج زاك سنايدر، قال: "الجوكر هو الشيء الوحيد الذي فكرت فيه في الماضي، ولطالما فكرت فيه، ودائماً ما أرغب في إضافته للعالم في الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية".

الفيلم ينتمي لفئة الأكشن والخيال العلمي، وهو من إنتاج استوديوهات Warner Bros. السينمائية، ومن ﺇخراج زاك سنايدر، وﺗﺄﻟيف الثنائي كريس تيريو وبيل فيغنر، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: جال جادوت، وآمبر هيرد، وبين أفليك، وراي فيشر وهنري كافيل، وجايسون مومو، وإيزرا ميلر، وغيرهم الكثير.

قصة الفيلم تدور فى إطار من الأكشن والإثارة، خلال سعي بروس واين "بات مان" لتجميع فريق العدالة للدفاع عن الأرض، فيطلب من حليفته الجديدة الأميرة ديانا مساعدته فى مواجهة أكبر عدو على الإطلاق، وتجنيد فريق العدالة للوقوف ضد هذا التهديد، وخاصة بعد أن رفض أكوامان في بدء الأمر التعاون معه، فتقنعه الأميرة ديانا بضرورة ذلك، فيجتمع كل من باتمان، والمرأة العجيبة، وأكوامان، وسايبورج، وفلاش، لإنقاذ كوكب الأرض من هجوم كارثي.

يذكر أن الفيلم الجاهز للعرض الشهر المقبل شهد تحقيقات أثناء تصويره العام الماضي حول ادعاءات بالمعاملة السيئة التي حدثت من قبل المنتجين المنفذين مع طاقم العمل والممثلين.

وكان النجم العالمي راي فيشر قد كتب، في يوليو الماضي، عبر "تويتر" يشكو معاملة المنتجين المنفذين للممثلين والطاقم التي كانت مسيئة وغير مهنية.

back to top