يسعى بنك الكويت الوطني إلى مكافأة عملائه بعروض حصرية تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم، وبمناسبة مرور عام على الشراكة الناجحة مع الخطوط الجوية الكويتية، قرر «الوطني» إعفاء عملائه من دفع الرسوم السنوية مدة 3 سنوات لبطاقة Visa Infinite الوطني الخطوط الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، أو بطاقة Visa Signature الوطني الخطوط الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، ويسري العرض فترة محدودة.

وتمكّن بطاقات Visa الوطني- الكويتية الائتمانية العملاء من الحصول على أميال النخبة الترحيبية حتى 15 ألف ميل عند تفعيل البطاقة، فضلاً عن أميال إضافية تصل إلى 10 آلاف ميل عند استخدام البطاقة، وكذلك الحصول على أميال نادي الواحة حتى 4 أميال، مقابل كل دينار ينفق على المشتريات اليومية.

Ad

كما توفر البطاقات العديد من المميزات التي تضمن للعملاء رحلة مريحة وأكثر رفاهية ومنها: الدخول إلى أبرز قاعات الانتظار، تأمين السفر، الاستقبال عند الوصول إلى المطار، فضلاً عن برنامج مكافآت الوطني والذي يؤهل العملاء لاكتساب النقاط واستبدالها لدى أكثر من 850 محلاً مشاركاً، مع الحصول على استرجاع نقدي حتى 10 في المئة من قيمة المشتريات عند التسوق لدى الجهات التجارية المشاركة حتى 5 مارس 2021.

وبهذه المناسبة، أعلن مدير منتجات البطاقات في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني» أنور البلام قائلاً: «نلتزم في البنك بحصول عملائنا على تجربة مصرفية متكاملة من الخدمات المصرفية وحلول الدفع الأكثر تطوراً إلى جانب برنامج مكافآت شامل يتضمن عروضا وجوائز حصرية يتم تصميمها وفقاً لاحتياجاتهم».

وأضاف البلام «لدينا علاقات راسخة مع كبرى المؤسسات الرائدة في العديد من القطاعات، والتي نحرص على أن ينعكس تعاوننا المستمر معهم على ما نقدمه لعملائنا من مزايا حصرية تساهم في إثراء تجربتهم وتقديم خدمات وعروض تتماشى مع تطلعاتهم».

وأكد أن بطاقات Visa الوطني الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية تم تصميمها لمحبي السفر، وهو ما ينعكس بوضوح على طبيعة العروض والمكافآت التي تقدمها تلك البطاقات، والتي تناسب أسلوب الحياة الفريد والمتميز لتلك الشريحة من العملاء.

وتُعد بطاقات الوطني الائتمانية الطريقة الأمثل لإتمام المدفوعات، لما توفره من مميزات حصرية، ومن ضمنها بطاقات Visa الوطني الكويتية (نادي الواحة)، والتي تقدم لمحبي السفر خدمات ومكافآت لا محدودة.

وتوفّر بطاقة Visa Infinite، وبطاقة Visa Signature الوطني الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، بالإضافة إلى بطاقة Visa Platinum الوطني الكويتية (نادي الواحة) مسبقة الدفع، باقة واسعة من الخصائص الاستثنائية والتي تشمل: الحصول على أميال نادي الواحة عند استخدام البطاقة، استخدام الأميال المكتسبة لحجز تذاكر الطيران على متن «الكويتية»، الترقية إلى درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى، وغيرها الكثير.