فواز بخيت وبدر حجي وعلي عتيق وأحمد الصبيح تحت مقصلة لجنة الانضباط

نشر في 11-02-2021
آخر تحديث 11-02-2021 | 00:05
أحيلت تصريحات فواز بخيت وبدر حجي، واحتجاج علي عتيق، واعتداء أحمد الصبيح على مراسل القناة الثالثة، إلى لجنة الانضباط، التي ناقشت الوقائع الأربع أمس.
وضعت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، خلال اجتماعها الذي عقد مساء أمس، عضو مجلس إدارة نادي كاظمة رئيس جهاز الكرة فواز بخيت، ونائب رئيس الجهاز بدر حجي، ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي علي عتيق، إلى جانب إداري نادي الكويت أحمد الصبيح تحت مقصلتها، لما بدر منهم في الفترة الماضية.

وكان بخيت وحجي أدليا بتصريحات خلال الفترة الماضية، تحدثا خلالها عن سوء قرارات الحكام، وتأكيد تعرض كاظمة للظلم التحكيمي في الجولات الثلاث لبطولة الدوري الممتاز، أمام السالمية والعربي والساحل، على التوالي، مما اثر على نتائج هذه المباريات بشكل مباشر، الأمر الذي اعتبره المسؤولون إساءة بالغة للاتحاد، لذلك تم تحويلهم إلى اللجنة التي اطلعت أمس على هذه التصريحات، لتحديد العقوبة التي تراها، سواء بشكل مباشر أو إخضاعهما للتحقيق أولا.

بينما دان حكم لقاء العربي وكاظمة، في الجولة الثانية للبطولة، علي محمود، في تقريره، لاعب البرتقالي علي عتيق، الذي اعترض بشكل غير لائق، وتلاسنه (وفقا للتقرير)، علما أن الحكم أشهر البطاقة الحمراء مباشرة له، ومن ثم تم تحويل الواقعة إلى لجنة الانضباط.

في المقابل، فإن إداري الكويت أحمد الصبيح اعتدى على أحد مراسلي القناة الثالثة بتلفزيون الكويت، خلال لقاء الأبيض مع خيطان في الجولة الثالثة للبطولة، الأمر الذي رفع به مراقب المباراة تقريرا إلى الاتحاد، تمت إحالته إلى لجنة الانضباط لتوقيع العقوبة المناسبة عليه.

يذكر أن مراسل القناة الثالثة توجه عقب الواقعة إلى أحد المخافر لتسجيل شكوى ضد الصبيح، لتصبح الشكوى الثانية التي شهدتها الرياضة في المخافر، بعد تقدم حكم نهائي كأس سمو ولي العهد علي عباس بشكوى في مخفر العارضية ضد لاعبي القادسية أحمد الظفيري ورضا هاني.

حازم ماهر

back to top