ضاري سعيد يتعجل السفر إلى قطر لإجراء جراحة الصليبي

الأصفر يستعيد جيمس وسلطان صلبوخ

نشر في 11-02-2021
آخر تحديث 11-02-2021 | 00:03
لاعب القادسية لكرة القدم ضاري سعيد
لاعب القادسية لكرة القدم ضاري سعيد
كشفت الفحوصات التي أجريت للاعب القادسية لكرة القدم ضاري سعيد عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، إلى جانب قطع جزئي في الغضروف وشد بالرباط الصليبي الأمامي.

وكان اللاعب قد شارك في مواجهة فريقه أمام السالمية في الجولة الثالثة بالدوري الممتاز، رغم تحذيرات الجهاز الطبي، نظرا لوجود شد في الرباط الصليبي وإمكانية أن تتفاقم الإصابة وهو ما حدث بالفعل.

وقال اللاعب في تصريح

لـ "الجريدة"، إنه غير نادم على مشاركته مع القادسية أمام السالمية، مؤكدا أن الأهم قد تحقق، في إشارة إلى فوزه فريقه في المباراة.

وأضاف أنه يتعجل السفر إلى قطر لإجراء جراحة الرباط الصليبي الخلفي، مشيرا إلى أن الجهاز الطبي في القادسية فضّل أن تكون الجراحة في الدوحة، لأن هذا النوع من الجراحة ليس متعارفا عليه كثيرا في الكويت.

وأوضح ان المدة المقررة لغيابه عن الملاعب لن تتجاوز الـ 3 أشهر، في حين أن اللجوء لتقوية العضلات كحل بديل عن إجراء الجراحة يستدعي غيابه إلى نهاية الموسم.

وأعرب سعيد عن رضاه عن مستوى الأصفر حتى الآن، معتبرا أن غيابه عن صفوف الأزرق في الفترة الأخيرة يرجع إلى رؤية فنية يحترمها.

عودة صلبوخ وجيمس

وفي سياق آخر، استعاد الأصفر خدمات كل من سلطان صلبوخ، والمحترف النيجيري جيمس، وذلك بعد فترة غياب منذ الجولة الثانية بالدوري الممتاز بداعي تعرضهما للإصابة.

وينتظر الجهاز الفني للأصفر بقيادة الاسباني بابلو فرانكو وضوح الرؤية بشأن استئناف النشاط من عدمه، ليتسنى له وضع النظام التدريبي المطلوب للحفاظ على جاهزية اللاعبين.

أحمد حامد

back to top