بناءً على طلب لجنة الانضباط، أرسل اتحاد الكرة كتابا إلى إداري نادي الكويت أحمد الصبيح يستفسر فيه عن أسباب اعتدائه على مراسل القناة الثالثة بتلفزيون دولة الكويت، خلال المباراة التي جمعت الأبيض مع خيطان في الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكانت اللجنة عقدت اجتماعا مساء أمس الأول بمقر الاتحاد، ناقشت خلالها الواقعة، ورأت إرجاء توقيع العقوبة على الصبيح إلى حين معرفة الأسباب التي دفعته إلى الاعتداء على المراسل.

Ad

وتعقد اللجنة اجتماعها القادم مساء الاثنين المقبل، لقراءة رد الصبيح ومناقشته، ثم اتخاذ القرار الذي تراه مناسبا، إما بتوقيع عقوبة مباشرة أو استدعائه للتحقيق معه.

يذكر أن الاستفسار نهج جديد تتبعه اللجنة قبل الاستدعاء، على أن يتم الاعتماد عليه في اتخاذ القرارات في حال تم إرفاقه بأدلة وبراهين دامغة.

إلى ذلك، قررت "الانضباط"، خلال الاجتماع ذاته، تغريم كل من عضو مجلس إدارة نادي كاظمة- رئيس جهاز الكرة فواز بخيت، ونائب رئيس الجهاز بدر حجي 300 دينار، وذلك بسبب تصريحات أدليا بها انتقدا خلالها الحكام الذين أداروا مواجهات كاظمة في الجولات الثلاث الأولى للدوري الممتاز.

في حين قررت اللجنة إيقاف لاعب كاظمة علي عتيق مباراتين إلى جانب عقوبة الطرد، وتغريمه 400 دينار، وذلك بعد اعتراضه عقب نهاية مباراة فريقه مع العربي في الجولة الثانية للبطولة على حكم اللقاء علي محمود الذي أشهر له البطاقة الحمراء مباشرة بعد الواقعة.