Ooredoo راع استراتيجي لـ «كويتك الافتراضي 2021»

نشر في 12-02-2021
آخر تحديث 12-02-2021 | 00:00
مدير إدارة الشبكات والراديو - قطاع التكنولوجيا في Ooredoo الكويت عيسى حيدر
مدير إدارة الشبكات والراديو - قطاع التكنولوجيا في Ooredoo الكويت عيسى حيدر
أعلنت شركة Ooredoo للاتصالات رعايتها الاستراتيجية لمعرض ومؤتمر كويتك الافتراضي 2021 ، والذي سيستمر مدة يومين ابتداءً من الثلاثاء المقبل لينتهي الأربعاء القادم.

وسيعرض هذا المؤتمر الفريد والأول من نوعه في الدولة، أحدث منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأدوات عالية التقنية، والالكترونيات الاستهلاكية والتكنولوجيا الذكية المتطورة في جميع القطاعات.

كما سيضم المؤتمر مشاركين من مختلف القطاعات الحكومية والشركات المحلية والدولية الرائدة، بالإضافة إلى أكثر من 50 متحدثاً رسمياً ستتناول مواضيع متنوعة تتعلق بمختلف جوانب التكنولوجيا، وتقديم حلول مبتكرة ترتقي بتجارب العملاء والشركات على حد سواء.

وينصب التركيز الأساسي للمؤتمر على مشاركة ومناقشة مجموعة واسعة من الدراسات والعروض التقديمية التي سترفع الوعي العام، وتنير الضوء على أحدث اتجاهات السوق جنبًا إلى جنب، مع تثقيف الحاضرين وتنويرهم بالطرق التي يمكنهم من خلالها التكيف مع المتطلبات المتغيرة للثورة الرقمية.

وتعليقاً على رعاية المؤتمر، قال مدير إدارة الشبكات والراديو - قطاع التكنولوجيا في Ooredoo الكويت، عيسى حيدر: "كأول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الدولة، تأتي رعايتنا للمؤتمر من سعينا الدائم وحرصنا على المشاركة في الفعاليات المتخصصة التي تساهم في تسريع عجلة التحول الرقمي في البلاد، وتمكين الكويت لتكون من الدول الفاعلة في قطاع التقدم التكنولوجي في العالم، وإثراء تجربة الأفراد الرقمية".

وأضاف حيدر: "يُعد هذا المؤتمر الافتراضي منصة تجمع صناع القرار والشركات الرائدة والأفراد، حيث تمنح الشركات الفرصة لعرض منتجاتهم وخدماتهم، بينما تعزز مهارات الأفراد من خلال تبادل المعرفة ومشاركة الأفكار وأحدث تطورات التكنولوجيا".

back to top