روجينا بطلة مسلسل «بنت السلطان»

يجري تصويره ضمن احترازات مشددة وسيعرض في رمضان

نشر في 12-02-2021
آخر تحديث 12-02-2021 | 00:00
الممثلة روجينا
الممثلة روجينا
تخوض النجمة روجينا أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التلفزيونية، بمسلسل «بنت السلطان»، بعد النجاح الكبير الذي حققته في أدوارها السابقة، وسيُعرض العمل في رمضان المقبل.

وتدور أحداث «بنت السلطان» في إطار شعبي، ويتخلله العديد من الأحداث المشوقة للجمهور، وسوف يتم تصويره في أكثر من محافظة، من بينها: القاهرة، بني سويف، قنا، الإسكندرية والعديد من المحافظات الأخرى.

يُذكر أن مسلسل «بنت السلطان» بطولة: روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر، ومن تأليف أيمن سلامة، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج أحمد شفيق.

وتحرص أسرة «بنت السلطان» على اتباع الإجراءات الاحترازية طوال ساعات التصوير، وبشكل يومي، حيث يرتدي الجميع الكمامة، عدا الممثلين الموجودين أمام الكاميرا، وعقب انتهاء كل مشهد يرتدونها، تطبيقاً للاحترازات التي أوصت بها الجهات الصحية في مصر.

وكانت روجينا شاركت في بطولة مسلسل «البرنس»، الذي عُرض في رمضان الماضي، تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة: محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، وأحمد داش.

back to top