بنك الخليج يتوج صاحب الجائزة الكبرى لـ «الراتب» 2020

أعلن الفائز بـ 12 ضعف الراتب عن يناير 2021

نشر في 14-02-2021
آخر تحديث 14-02-2021 | 00:00
الفائز يتسلم جائزته
الفائز يتسلم جائزته
أجرى بنك الخليج السحب السنوي الكبير لحساب الراتب، وكان الفوز من نصيب العميل سعود عيد العتيبي، الذي حصل على الجائزة الكبرى لحساب الراتب، والتي تعادل 100 ضعف الراتب. كما أجرى البنك أيضا السحب الشهري الأول عن يناير 2021، والذي فازت به جمانة فلاح غلوم بجائزة 12 ضعف الراتب.

وعُقدت السحوبات الخميس الماضي، بمقر إذاعة نبض الكويت 88.8 في مجمع 360، بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة وممثل شركة إرنست آند يونغ.

وبهذه المناسبة، أعلن المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في «الخليج»، محمد القطان، تجديد عروض حساب الراتب هذا العام، قائلا: «نبارك لسعود عيد العتيبي فوزه بالجائزة السنوية لحساب الراتب، وهي 100 ضعف راتبه، كما نبارك لفائزنا الأول في عام 2021 جمانة فلاح غلوم، التي حصلت على 12 ضعف راتبها. حساب الراتب من (الخليج)، هو الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدم عروضا خاصة مصممة وفق حاجة العميل، إضافة إلى السحوبات الشهرية والسحب السنوي الذي يقدم 100 ضعف الراتب».

وأضاف القطان: «لعام 2021، نقدم عروضا مطورة من حساب الراتب للعملاء، حيث يمكن للعميل الاختيار بين الحصول على جائزة نقدية تصل إلى 300 دينار، أو الحصول على قرض بدون فوائد، أو على بطاقة ائتمانية مجانية، للعاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص. كما نقدم عروضا خاصة للعاملين في الصفوف الأولى، تقديرا لجهودهم المستمرة في مواجهة فيروس كورونا. لذلك أدعو جميع الموظفين الكويتيين للاستفادة من هذه العروض، وتحويل رواتبهم إلى بنك الخليج».

عرض العاملين في الصفوف الأولى

صمم «الخليج» عرضا خاصا للموظفين الكويتيين العاملين في الصفوف الأولى الراغبين بتحويل رواتبهم إليه، حيث يحصلون على مجموعة من المميزات، التي تبدأ فور إتمام عملية تحويل الراتب، ومنها هدية نقدية حتى 200 دينار، أو قرض بدون فوائد حتى 10.000 دينار، أو عرض من الوكالات المعتمدة لقرض السيارة، إضافة إلى بطاقة ائتمانية فيزا أو ماستركارد معفاة من الرسوم السنوية للسنة الأولى، وبطاقة ماستركارد وورلد مجانية (عند إنفاق 5000 دينار)، إضافة إلى 15.000 نقطة من مكافآت «الخليج»، إلى جانب مزايا أخرى تشمل صندوق أمانات مجانا لمدة سنة عند فتح الحساب، خدمات كونسيرج مجانية، ونسبة فائدة خاصة للودائع، كما تتم إعادة تصنيف العميل لفئة أعلى من بين عملاء البنك.

ويمكن أن يستفيد من هذا العرض الموظفون الكويتيون العاملون في الإدارة العامة للإطفاء، والحرس الوطني، والطيران المدني (بما فيه الخطوط الجوية الكويتية)، والعاملون في الوزارات التالية: وزارة الصحة، وزارة الدفاع، وزارة الإعلام، ووزارة الداخلية.

العرض الخاص لحساب الراتب

ضمن مجموعة العروض والمزايا التي يحصل عليها عملاء حساب الراتب، يوفر «الخليج» فرصة اختيار الميزة الأنسب للعميل من بين عدد من الاختيارات المغرية.

ويوفر عرض حساب الراتب لعام 2021 لجميع العملاء الكويتيين الجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى «الخليج»، فرصة الدخول تلقائيا في السحوبات الشهرية، والفوز بـ 12 ضعف الراتب، وفي السحب السنوي على أكبر جائزة لحساب الراتب في الكويت، وهي 100 ضعف الراتب.

ويمنح حساب الراتب العملاء الجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى «الخليج» فرصة الحصول على جائزة نقدية فورية تصل إلى 200 دينار، أو قرض بدون فوائد حتى 15.000 دينار، شرط ألا يقل الراتب الذي يتم تحويله إلى «الخليج» عن 500 دينار.

back to top