فنانون لبنانيون يرثون ناريمان عبود ويعزون وسام الأمير

نشر في 15-02-2021
آخر تحديث 15-02-2021 | 00:00
وسام الأمير وناريمان عبود
وسام الأمير وناريمان عبود
صُدم الوسط الفني اللبناني بخبر رحيل الفنانة ناريمان عبود زوجة الفنان وسام الأمير.
قدم الفنانون اللبنانيون التعازي لزميلهم الفنان وسام الأمير بوفاة زوجته الفنانة ناريمان عبود، بعد معاناة مع فيروس كورونا.

ونعاها زوجها وسام الأمير عبر صفحته الخاصة على «تويتر»، ونشر صورة للراحلة وأرفقها بتعليق مؤثر قال فيه: «يا أوفى زوجة وأحن أم، يا رمز التضحية والوفاء، يا من ملكت قلوب الأحبة والأهل والأصدقاء، لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل، فإلى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتيني وحيداً غريباً في هذه الدنيا الفانية».

الحزن والأسى

وكان خبر وفاتها كالصاعقة في الأوساط الفنية والعامة التي صُدمت وسارعت إلى نعيها بعبارات الحزن والأسى، وتقديم التعازي والمواساة لزوجها الملحن والمطرب وسام الأمير، ومن أبرز المعزين: الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي قالت: «ضيعان الناس لمحبة الطيبة، هالدني بلا وفاء».

وبدورها، أعربت النجمة يارا عن حزنها العميق، ونعتها قائلة: «لم أستطع تصديق الخبر، ولا أجد أي كلمة على لساني فصدة الغياب كبيرة جداً، يا أجمل وأرقى فنانة وإنسانة بكل مواصفاتك والروح الحلوة شو بدي أحكي بعد ما بيخلص الحكي محروق قلبي والله».

وكتبت النجمة كارول سماحة: «لا أجد كلاما يعبّر عن هذه الصدمة... وكذلك لا يوجد كلام يخفّف وجع الخسارة. الله يصبرك يا وسام»، في حين أبدت النجمة اليسا حزنها الشديد، وكتبت: «مصدومة من الخبر. من كل قلبي زعلت على ناريمان الملكة بكل معنى الكلمة».

أما النجمة نوال الزعبي ففوجئت بالرحيل، وقالت: «شو هالخبر البشع! يا ضيعانك يا ناريمان! الله يرحمك بس أنا ما عم بستوعب الخبر».

وكان الفنان مروان خوري كتب معزياً وسام بوفاة شريكة دربه: «الأخ والفنان وسام الامير خسارتك كبيرة بحجم طيبة وانسانية ناريمان! رحمها الله، ووهبك الصبر، وحفظ ولديك الأحباء».

وتقدم العديد من الفنانين بأحر التعازي إلى زميلهم وسام الأمير برحيل زوجته، ومنهم الفنان زين العمر، والفنان رامي عياش، وسعد رمضان، وعامر زيان.

عبود رحلت بعد معاناة مع فيروس كورونا
back to top