«الإطفاء» تختتم دورة فن التعامل مع وسائل الإعلام

نشر في 16-02-2021 | 12:17
آخر تحديث 16-02-2021 | 12:17
اختتمت قوة الإطفاء العام دورة فن التعامل مع وسائل الإعلام والتي أقيمت للقيادة الوسطى بتنظيم واشراف من قطاع تنمية الموارد البشرية وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام واستمرت لمدة 5 أيام.

وشارك في الدورة 10 ضباط من القيادة الوسطى، وسلم نائب رئيس قوة الإطفاء العام لقطاع تنمية الموارد البشرية اللواء محمد الشطي شهادات اجتياز الدورة على المتدربين وحثهم على الاستفادة منها في حياتهم العملية شاكراً لهم حرصهم على تطوير أنفسهم في المجال الإعلامي، وحضر توزيع الشهادات مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد محمد بدر الغريب.

وتعد هذه الدورات لمواكبة التطور الإعلامي السريع وحرص قوة الإطفاء العام على رفع مستوى قيادييها في التعامل مع المجال الإعلامي من خلال نقل الحدث بكل مصداقية والتوسع بمجال التوعية والإرشاد لتقليل نسبة الحوادث لحفظ الأمن المجتمعي.

وتقدم اللواء الشطي بالشكر والتقدير إلى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في وزارة الإعلام شامخ الرشيدي ورئيس قسم المراسم طلال أبل لدورهم المخلص في التعاون بين وزارة الإعلام وقوة الإطفاء لتنظيم الزيارة الميدانية لمنتسبي الدورة إلى مبنى الإذاعة والتلفزيون للاطلاع على واقع العمل الإعلامي والقائمين عليه من طاقم الإعداد والهندسة والمصورين وتحرير ورصد الأخبار والاستديوهات والتنفيذ وللتعرف على جهود هؤلاء الإعلاميين بوزارة الإعلام.

وكان برنامج الدورة قد اشتمل على «طريقة تعزيز الخطاب وفن الإلقاء - كيفية التحدث أمام الآخرين والتأثير فيهم - الإعداد النفسي والأدبي للتعامل مع وسائل الإعلام - الأخطاء الشائعة في اللقاءات الإعلامية - تطبيقات عملية على اللقاءات الإذاعية والتلفزيونية».

back to top