أنطوان غريزمان: ليست هذه الصورة التي أردناها

نشر في 18-02-2021
آخر تحديث 18-02-2021 | 00:00
مهاجم برشلونة الإسباني أنطوان غريزمان
مهاجم برشلونة الإسباني أنطوان غريزمان
أقر الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، عقب خسارة فريقه، بأن "هذه ليست الصورة" التي كان الفريق الكتالوني "يرغب في الظهور بها".

وقال غريزمان، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، "لاعبو المنافس تفوقوا علينا. سنحت لنا بعض الفرص، لكننا لم نقدم أفضل مبارياتنا. كنا نحتاج لتقديم مباراة متكاملة، ولكن هذا لم يحدث".

ورغم النتيجة الكبيرة، فإن المهاجم الدولي يرى أنه "من الضروري مواصلة العمل والقتال حتى الثانية الأخيرة"، مؤكداً في الوقت ذاته أن البلاوغرانا سيذهب إلى باريس "للفوز ومحاولة المرور (لدور الثمانية)، لن نذهب للنزهة".

واعترف صاحب الـ 29 عاماً بأنه "من الصعب استقبال أربعة أهداف على ملعبنا"، رغم أنه يرى أن فريقه كان أفضل من الـ"بي إس جي" في بعض أوقات المباراة.

كومان: علينا تقبُّل الأمر

من جانبه، أقر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، بأن "الشوط الثاني كان واقعيا تماما".

وقال المدرب الهولندي: "الـ"بي إس جي" أظهر امتلاكه لفريق أكثر اكتمالا منا، وعلينا تقبل الأمر، والعمل على تحسين بعض الجوانب في فريقنا. نعلم أن هذا قد يحدث عندما نواجه فريق يتفوق علينا بدنيا".

كما تحدث كومان عن حطوظ فريقه في إمكانية تحقيق "ريمونتادا" في الإياب على ملعب (حديقة الأمراء) في 10 مارس المقبل، حيث اعترف بصعوبة الأمر.

وقال في هذا الصدد "بطبيعة الحال النتيجة (1-4) كبيرة، وتجعل إمكانية العودة صعبة جدا، قد أكذب عليك، ولكن حظوظنا محدودة جدا".

back to top