البنك التجاري الكويتي : نسخة محدثة للتطبيقات على الهواتف الذكية

نشر في 19-02-2021
آخر تحديث 19-02-2021 | 00:00
عبدالعزيز الزعابي المدير العام بالوكالة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد
عبدالعزيز الزعابي المدير العام بالوكالة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد
في إطار استراتيجية البنك التجاري الكويتي الرامية إلى تحديث وتطوير خدماته ومنتجاته الرقمية والإلكترونية المقدمة لجمهور العملاء باستخدام أعلى معايير الجودة وأكثر الأدوات تطورا في جانبي الابتكار الرقمي والخدمات المصرفية الإلكترونية، مع المحافظة على الجوانب الأمنية لحماية معلومات وبيانات العملاء، قام البنك بإطلاق أحدث خدماته المبتكرة على تطبيقات التجاري عبر الهواتف الذكية CBK Mobile، بما يلبي احتياجات ومتطلبات جميع عملاء «التجاري» بكل سهولة وبساطة وراحة.

وصرح عبدالعزيز الزعابي المدير العام بالوكالة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد: «جاء إطلاق النسخة الجديدة لتطبيقات التجاري للهواتف الذكية CBK Mobile في إطار استراتيجية البنك وتوجهاته خلال الفترة الحالية والمستقبلية نحو التوسع في تقديم خدماته الإلكترونية والرقمية لعملائه».

وبين الزعابي أن هذه الخدمة تتيح لعملاء البنك التجاري مستخدمي أجهزة الهواتف الذكية العاملة بنظام IOS وأندرويد وهواوي إنجاز الكثير من معاملاتهم المصرفية، لافتا إلى أن التحديث الجديد يتضمن العديد من الخدمات الجديدة، أهمها إمكانية إصدار بطاقات السحب الآلي والدفع المسبق الجديدة، وكذلك القيام بإعادة إصدارها عند انتهاء صلاحيتها أو فقدانها واختيار موقع توصيل البطاقة للعميل.

كما يتيح الإصدار الجديد للعملاء خاصية تسمية الحسابات على تطبيق البنك لسهولة تمييزها، وطلب الحصول على الرقم السري لجميع بطاقات السحب الآلي والمسبقة الدفع في حال نسيانها، إضافة الى إمكانية إظهار معلومات بطاقات السحب الآلي عبر بطاقة افتراضية تتضمن جميع معلومات البطاقة للسماح بالشراء الإلكتروني بدون وجود البطاقة البلاستيكية.

كما يمكن للعميل الوصول الى برنامج مكافآت التجاري الخاص بحاملي بطاقات فيزا الائتمانية، من خلال شاشة التطبيق، فضلا عن استحداث خاصية أمنية للتحكم في عدد الأجهزة المسموح لها بالدخول إلى التطبيق، إضافة إلى خاصية حجز المواعيد لوحدة حساب العامل ووحدة حساب الشركات والمؤسسات.

وشدد الزعابي على التزام البنك التجاري بمواكبة آخر التطورات التكنولوجية في العمل المصرفي، بما يلبي طموحات وتطلعات عملائه، وبما يمكنهم من تنفيذ معاملاتهم المصرفية أينما كانوا وبكل يسر وأمان.

back to top