جامعة بوكسهل تقيم ورش العمل عن بُعد لطالبات الثانوية بالتنسيق مع وزارة التربية

نشر في 22-02-2021
آخر تحديث 22-02-2021 | 00:00
إحدى ورش العمل
إحدى ورش العمل
نظمت كلية بوكسهل الكويت سلسلة من ورش العمل المجانية عن بعد لطالبات الثانوية العامة بالتنسيق مع وزارة التربية.

وتأتي هذه الورش ضمن مبادرات الكلية على تشجيع الطالبات على استخدام وقتهن في أنشطة تثقيفية ومفيدة، وتناولت عددا من المواضيع الاكاديمية والعلمية حيث نظمت أول ورشة عمل بعنوان «اجتياز اختبار القدرات للجامعات في اللغة الانكليزية» والتي كانت خلال يناير عبر منصة تيمز الالكترونية وشارك فيها أكثر من 50 طالبة من مختلف المراحل الدراسية ومختلف الثانويات. واستمتعت الطالبات بتمارين تفاعلية مختلفة تساعدهن على تقوية لغتهن في مهارات الكتابة والقراءة والمحادثة.

وعلقت الدكتورة أرزو حراف وهي المحاضر المسؤول عن تلك الدورة قائلة: استمتعت شخصيا باعطاء هذه الورشة، وسعدت بالاقبال الكثيف على حضورها والمستوى الاكاديمي الرفيع الذي اظهرته الطالبات. وأضافت أن الدراسة عن بعد من أهم التحديات التي تواجهها الطالبات في هذه الفترة، لذا نحن كهيئة تدريسية في كلية بوكسهل نحرص على تكييف البرامج الاكاديمية والتنويع في وسائل التقييم وجعل المحتوى العلمي اكثر تفاعلا للتأكد من توصيل المعلومة للطالبة في اكثر فعالية ممكنة.

وأعلنت الكلية أن هذه الورشة سيعاد تنظيمها في مارس المقبل، داعية الطالبات الراغبات في حضور هذه الورش الى التواصل مع ادارة الكلية عبر الواتساب أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي للتسجيل.

يذكر أن كلية بوكسهل تعمل بشكل مستمر مع عدة جهات أكاديمية وتعليمية لمساعدة الطالبات حديثات التخرج على تطوير مهاراتهن ومؤهلاتهن.

back to top