كرمت شركة Ooredoo للاتصالات، ممثلي نقاط البيع ومحلات التجزئة المتميزين وعددا من إداريي قطاع المبيعات في الشركة الذين حققوا أعلى مبيعات خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2020 لمنتجات الدفع المسبق. ونظم حفل التكريم بالمقر الرئيسي للشركة الأربعاء الماضي بحضور ممثلي محلات نقاط البيع ومحلات التجزئة المتميزة.

وخلال الحفل، قدم مدير إدارة أول مبيعات المستهلكين، أحمد درداب، جوائز وحزما تشجيعية تصل قيمتها إلى أكثر من 600 ألف دولار، شملت أجهزة iPhone XS. ويأتي هذا التكريم انعكاساً لتفاني ممثلي نقاط البيع ومحلات التجزئة وما قدموه من جهود حثيثة طوال الأشهر الأخيرة من عام 2020، حيث شهدت شركة Ooredoo الكويت في هذه الفترة تطورات وإنجازات مميزة على مستوى كل من الخدمات المقدمة ونسبة المبيعات.

Ad

وعلق درداب قائلاً: مازلنا وسنظل رغم التحديات التي مر بها سوق خدمات الاتصالات بدولة الكويت نقوم بعمل الأنشطة الترويجية ودعم قطاعات السوق المختلفة بجميع الوسائل لخدمة عملائنا بالكويت، وتوفير ما يتناسب مع قاعدة العملاء في السوق.

وأضاف: تضم شركة Ooredoo الكويت قائمة من الأفراد الذين أثبتوا كفاءة استثنائية في تفاعلهم مع العملاء ومعرفتهم الوافية بالسوق المحلي وأساليب العمل والبيع.

وختم قائلاً: نحرص دائماً على تدريب وتطوير موظفي إدارة المبيعات بشكل مستمر وإثراء مهاراتهم خاصة تلك المتعلقة بالتعامل مع العملاء وأساليب المناقشة والحوار.

يذكر أن شركة Ooredoo قامت باطلاق واحدة من أكبر حملاتها في السوق الكويتي لدعم شبكة الموزعين الفرعيين والبالغ عددهم أكثر من 1500 موزع، وذلك من خلال توفير منتجات تناسب جميع شرائح السوق الكويتي من باقات دفع مسبق لباقات المكالمات والإنترنت.