البنك التجاري يشارك موظفيه فعاليات الاحتفال بالأعياد الوطنية

نشر في 04-03-2021
آخر تحديث 04-03-2021 | 00:00
نظم البنك التجاري فعالية الاحتفال بالعيد الوطني وعيد التحرير مع موظفيه، من خلال إقامة جناح تراثي مصغر، في المقر الرئيسي للبنك، مراعياً في ذلك تطبيق جميع الاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي، حرصاً على صحة وسلامة جميع موظفيه.

وقد حظي الجناح بحضور رئيس مجلس إدارة "التجاري" الشيخ أحمد الدعيج، ورئيس الجهاز التنفيذي الهام محفوظ، وفريق الإدارة التنفيذية، بما يعكس حرص الإدارة العليا بالبنك على مشاركة موظفي البنك فرحة الأعياد الوطنية.

وفي هذا السياق، صرحت نائبة المدير العام – قطاع التواصل المؤسسي أماني الورع، "حرصنا في (التجاري) على بدء الاحتفال بالأعياد الوطنية من مطلع فبراير من خلال تزيين وإضاءة مبنى البنك الرئيسي، احتفالا بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع".

وقالت إنه رغم أزمة كورونا، فإن البنك نظم يوماً مفتوحاً في قاعته لموظفيه لمشاركتهم هذه المناسبة الوطنية.

وتوجهت الورع بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية الوطنية، وكذلك من فريق قطاع التواصل المؤسسي، الذي حرص على تنظيم وجود الموظفين في القاعة المُعدة للاحتفال بهذه الفعالية، التزاماً بالاشتراطات الصحية، ومؤكدة أن تنظيم البنك لمثل هذه الفعاليات يساهم في تعزيز الروح الوطنية، وترسيخ حب الكويت بين موظفيه، في إطار مسؤوليته المجتمعية تجاه موظفيه والمجتمع الذي يعمل فيه.

back to top