بنك برقان يرعى مسابقة محافظة الأحمدي الفنية التوعوية «نبيك سالم»

نشر في 04-03-2021
آخر تحديث 04-03-2021 | 00:00
بنك برقان يرعى مسابقة «الأحمدي» الفنية التوعوية «نبيك سالم»
بنك برقان يرعى مسابقة «الأحمدي» الفنية التوعوية «نبيك سالم»
في إطار المسؤولية المجتمعية وتحت رعاية بنك برقان تنطلق اليوم مسابقة محافظة الأحمدي الفنية التوعوية "نبيك سالم" بالتعاون مع التوجيه الفني بمنطقة الأحمدي التعليمية. وتستهدف المسابقة شريحة واسعة من طلبة مدارس محافظة الاحمدي بمراحلها الثلاث "الابتدائي- المتوسط -الثانوي" لتوعية المجتمع عبر أعمال فنية تبرز أهمية الالتزام باتباع سبل الوقاية والتباعد الجسدي للحماية من جائحة كوفيد-19، اضافة إلى إبراز أهمية لقاح كورونا والحث على تلقيه لضمان الوصول إلى المناعة المجتمعية المنشودة لتفادي الأزمة الحالية.

من جانبها قالت حصة النجادة، مديرة العلاقات العامة في بنك برقان: "نحن سعداء بشراكتنا للعام الثاني على التوالي مع محافظة الأحمدي. حيث تندرج رعاية مسابقة (نبيك سالم) ضمن أنشطة المسؤولية المجتمعية وتأتي أيضا من حرص البنك على نشر الوعي عن فيروس كورونا المستجد من خلال تشجيع طلبة المحافظة من مختلف المراحل الدراسية من خلال أعمالهم الفنية على إبراز أهمية الالتزام واتباع سبل الوقاية وتلقي اللقاح لخلق المناعة المجتمعية المرجوة. كما يود البنك أن يشكر التوجيه الفني بالمحافظة على جهوده مع كل الطلبة خلال المسابقة ونتمنى التوفيق لجميع المشاركين".

وأوضحت أنه بإمكان الطلبة المشاركين تسليم أعمالهم الفنية حتى 25 مارس الجاري، عبر المنصة التعليمية "Teams" حيث وفرت اللجنة المنظمة مختلف الشروط وآلية المشاركة على المنصة، كما سيتم الاعلان عن الفائزين وتسليم الجوائز مطلع شهر ابريل المقبل.

ويندرج دعم "برقان" لهذه المبادرة ضمن برنامج البنك الاجتماعي تحت عنوان ENGAGE – معاً لنكون التغيير، والذي يسلط الضوء على الجوانب الهامة والمؤثرة في المجتمع اضافة الى تعزيز الرعاية الاجتماعية من خلال المساهمة في المبادرات التعليمية والثقافية والاجتماعية والصحية. ويأتي نهج حملة ENGAGE تماشياً مع مبادئ بنك برقان كمؤسسة مالية كويتية رائدة، بحيث ينسجم اسلوب سياساته مع احتياجات ومصالح المجتمع الكويتي.

back to top