جمعية مشرف التعاونية تكرِّم وزير الصحة لموافقته على نقل وتجديد مستوصف المنطقة

نشر في 07-03-2021
آخر تحديث 07-03-2021 | 00:00
رئيس مجلس إدارة جمعية «مشرف» يكرم وزير الصحة
رئيس مجلس إدارة جمعية «مشرف» يكرم وزير الصحة
استقبل وزير الصحة د. باسل الصباح، في مكتبه، رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية علي الفهد، الذي أعرب خلال الزيارة عن شكر إدارة الجمعية، بالنيابة عن أهالي المنطقة، على موافقة الوزير على نقل وتجديد مستوصف مشرف الصحي، ليكون مركزا صحيا متكاملا.

وقال الفهد إن إنشاء مثل هذا المركز الصحي، بخدماته الصحية الجديدة وعياداته التخصصية، كان من أهم الضروريات لشريحة كبيرة من أهل المنطقة، وكذلك نقله إلى مكانه الجديد، ليسمح باستقبال عدد أكبر من المراجعين، وزيادة المساحة في مواقف السيارات.

وأضاف: «لم يتردد الوزير في الموافقة على طلب الجمعية، ونشكر له حُسن تعاونه، كما تقدمنا بطلب تطعيم موظفي الجمعية، لتجنب انتشار الفيروس، ولأهمية تلقي شريحة موظفي التعاونيات للتطعيم، لتعاملهم المباشر مع المتسوقين، ولدورهم المهم في الأمن الغذائي».

من جهته، أشاد وزير الصحة بالدور التي تقوم به «تعاونية مشرف»، وقال إنها تثبت دائما ريادتها في العمل التعاوني بالكويت. وأكد حرص وزارة الصحة على النهوض بالخدمات الصحية لكل المناطق، والتطوير الدائم لها، سواء على مستوى العيادات التخصصية وجاهزيتها، أو إضافة خدمات صحية وبنية تحتية لها، وشكر الوزير الفهد على التكريم، وتمنى لإدارة الجمعية ومجلسها الحالي المزيد من التميز والنجاح.

back to top