شركة Ooredoo للاتصالات: 3 أشهر مجانية للعملاء متلقي اللقاح

نشر في 09-03-2021
آخر تحديث 09-03-2021 | 00:00
No Image Caption
منحت شركة Ooredoo للاتصالات، عملاءها الذين تلقوا اللقاح ضد فيروس كوفيد-19، ثلاثة أشهر مجانية شرط تقديم بطاقة التطعيم، من منطلق دعمها للجهود الحكومية في التشجيع على تلقي التطعيم والحد من انتشار الوباء.

وأعلنت شركة Ooredoo الكويت عرضها الحصري الاثنين الماضي حيث لاقى إقبالاً لافتاً من الجميع.

وفي ضوء ما سبق، قال الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo الكويت، عبدالعزيز البابطين: "انطلاقاً من مسؤوليتنا الوطنية الاجتماعية، ننتهج كل ما نراه مناسباً وملائماً من الاجراءات التي تساهم في تحقيق التنمية والصحة المستدامة وتحسين حياة أفراد المجتمع ككل، وتبعث على الأمل في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها جميعاً".

وأضاف البابطين: "نقدر اليوم جهود وزارة الصحة والطاقم الطبي وجميع العاملين في مركز الكويت للتطعيم، كما نحث الجميع على التطعيم لما فيه من وقاية للفرد والمجتمع. فنعمل يداً بيد مع الجهات الحكومية والصحية لوقاية المجتمع" مؤكداً أنه "لم ولن نتوقف في شركة Ooredoo عن ترسيخ جميع امكانياتنا تحت تصرفهم لمواجهة أزمة فيروس كوفيد-19 وحماية حياة من نحب".

وتابع: "نفتخر بأن أول شركة اتصالات في دولة الكويت تتخذ هذه المبادرة الانسانية وتمنح عملاءها هذا العرض المجاني، ونعدهم بالمزيد من المبادرات والأنشطة الرائدة لإثراء تجاربهم في قطاع الاتصالات".

وتؤكد Ooredoo الكويت حرصها التام على الالتزام بكل التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية في دولة الكويت، وتعاونها واستعدادها التام لتطبيق الإجراءات المتبعة على هذا الصعيد خلال الفترة المقبلة، كما تعمل الشركة على اتخاذ جميع التدابير الوقائية لحماية موظفيها الذين يتواجدون خلال هذه الفترة لخدمة جميع العملاء وخصوصا العاملين في قطاعات خدمة العملاء والدعم الفني.

back to top