بنك برقان : عرض من «Farfetch» لحاملي «ماستركارد»

نشر في 09-03-2021
آخر تحديث 09-03-2021 | 00:00
No Image Caption
أعلن بنك برقان، أمس، تعاونه الجديد مع «Farfetch»، المنصة العالمية الرائدة للتسوق عبر الإنترنت، والتي تقدم كل ما يعنى بالحياة العصرية والمرفهة، بحيث سيتسنى لعملائه من حاملي بطاقة ماستركارد الائتمانية التمتع بخصم يصل إلى 20 في المئة على المشتريات خلال التسوق عبر الموقع.

ولضمان تجربة مميزة، سوف يحصل حاملو بطاقة ماستركارد الائتمانية من «برقان» على خصم يصل إلى 400 دولار كحد أقصى أثناء تسوقهم من «Farfetch»، من 1 إلى 31 الجاري.

ومن خلال هذا العرض الحصري، سيتمكن حاملو بطاقة ماستركارد الائتمانية من التسوق من العلامات التجارية والمتاجر الكبرى في العالم عبر موقع «Farfetch»، فضلاً عن تمتعهم بخدمة متكاملة ومثالية، من خلال خاصية البحث بسهولة عن كل ما يحتاجونه وميزة تسجيل الخروج والدفع دون تكبّد أي عناء، أضف إلى ذلك خدمة التوصيل إلى المنزل في جميع أنحاء الكويت.

وفي تعليق له على هذا التعاون، صرَّح ساكت جاجو، رئيس إدارة البطاقات في «برقان»، قائلاً: «تماشيا مع نهج البنك وثقافته التي تركز على العميل، يسعى البنك إلى تقديم باقة من المزايا هي الأولى في فئتها لعملائه، فضلاً عن مكافآت استثنائية تلبي طموحاتهم. واستمرارا منا، يسعدنا أن نقدم لعملائنا تجربة تسوق الأكثر راحة، وأمانا من خلال شراكتنا مع (Farfetch)، المنصة العالمية الرائدة لتسوق أحدث صيحات الموضة عبر الإنترنت».

back to top