السجن سنة لرئيس وأمين سر نادي الجهراء و1000 دينار لوقف التنفيذ

نشر في 09-03-2021
آخر تحديث 09-03-2021 | 00:03
خلف السهو
خلف السهو
قضت محكمة الجنايات في حكم أول درجة أمس بسجن رئيس نادي الجهراء نواف جديد وأمين السر خلف السهو سنة مع الشغل، ودفع كفالة 1000 دينار لوقف النفاذ، في القضية المرفوعة من الهيئة العامة للرياضة بداعي التزوير في محاضر اجتماعات مجلس الإدارة، واعتبار المجلس منحلاً وفقاً للنظام الأساسي.

وتتلخص وقائع القضية في أن عضوي مجلس إدارة النادي محمد علي العنزي ووليد السلامة قدما استقالة مسببة من مجلس الإدارة باعتبار المجلس منحلاً وفقاً للنظام الأساسي وتقدم كل منهما بشكوى لدى الهيئة العامة للرياضة التي أحالتها بدورها الى النيابة العامة.

يذكر ان اللجنة الانتخابية في نادي الجهراء دعت في وقت سابق ايضا الى عقد جمعية عمومية غير عادية لاختيار خمسة أعضاء لادارة شؤون النادي إلى حين انتخاب مجلس الادارة استناداً إلى التهم الموجهة له من النيابة بوجود تزوير في محاضر الاجتماعات الا ان هيئة الرياضة رفضت عقدها في حينه لعدم وجود حكم بإثبات التزوير في المحاضر ولأن ما استندت إليه اللجنة وقتها كان مجرد اتهامات.

السهو: متأكد من سلامة موقفنا

بدوره، عقب أمين السر في النادي خلف السهو في تصريح لـ "الجريدة" بعد صدور الحكم بأن محامي النادي سيتجه الى الاستئناف، مشيراً الى انه يثق بالقضاء الكويتي العادل الذي يعتبر ملاذا للجميع.

وقال السهو إن الحكم حوّل القضية من جناية الى جنحة من خلال الحيثيات التي اصدرها كما ان تبرئة 6 من اعضاء مجلس الادارة منحت الشرعية للمجلس الحالي، لافتاً إلى ان موقفه مع الرئيس صلب وقوي، ومتأكد ايضا من سلامة موقفهما في الاستئناف.

back to top