بنك الكويت الوطني يختتم برنامج تدريب موظفي «أمن المنافذ»

المحتوى ركز على بروتوكولات التعامل مع الجمهور وخدمة العملاء

نشر في 11-03-2021
آخر تحديث 11-03-2021 | 00:00
لقطة جماعية لاختتام البرنامج التدريبي الذي نظمه بنك الكويت الوطني لموظفي شؤون أمن المنافذ في وزارة الداخلية
لقطة جماعية لاختتام البرنامج التدريبي الذي نظمه بنك الكويت الوطني لموظفي شؤون أمن المنافذ في وزارة الداخلية
اختتم بنك الكويت الوطني البرنامج التدريبي الذي نظمه لموظفي شؤون أمن المنافذ في وزارة الداخلية بمشاركة 75 متدرباً ومتدربة ومن خلال عدة جلسات تدريبية وورش عمل.

وشهد حفل ختام البرنامج الذي عُقد في المقر الرئيسي للبنك حضور الرئيس التنفيذي لمجموعة الوطني عصام الصقر والرئيس التنفيذي للبنك الوطني- الكويت صلاح الفليج والوكيل المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور محمود العوضي، والمدير العام للموارد البشرية للمجموعة عماد العبلاني حيث تم اتباع كل إرشادات السلامة وقواعد التباعد الاجتماعي.

وخلال فعّاليات البرنامج شهد الحضور تفاعلاً لافتاً مع المحتوى التدريبي الذي ركز على بروتوكولات التعامل مع الجمهور والتميز في خدمة العملاء.

ويهدف "الوطني" من خلال كل مبادراته مع الجهات الحكومية إلى المساهمة الفاعلة في صقل وتنمية إمكانات العنصر البشري، كما تعكس هذه المبادرات الثقة التي يحظى بها البنك باعتباره بنكاً رائداً يتمتع بعلاقات متينة مع المجتمع المحلي.

ويسخر البنك كل إمكاناته ويأخذ على عاتقه تنمية وتطوير العنصر البشري ضمن شراكاته مع جميع المؤسسات وخاصة الحكومية بصفته الشريك المصرفي الاستراتيجي للقطاع الحكومي، حيث يأتي ذلك انسجاماً مع التزامات البنك المجتمعية والتنموية وإيماناً منه بالأثر الفعال لهذه البرامج الهادفة لخدمة المجتمع وأبنائه.

يذكر أن مجموعة الموارد البشرية في "الوطني" شهدت خلال السنوات الماضية عملاً وجهداً دؤوباً يهدف إلى تطوير البنية التحتية لمنصات التدريب والتطوير التابعة للبنك من خلال إدخال أحدث الأساليب التقنية والأدوات الرقمية التفاعلية بالتعاون مع أعرق الجامعات حول العالم. كما تم تغيير أغلب منهجية عمل البرامج التدريبية التي يقدمها البنك لموظفيه وكذلك للجهات الحكومية.

back to top