Ooredoo احتفت باليوم العالمي للمرأة بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة

نشر في 11-03-2021
آخر تحديث 11-03-2021 | 00:00
فادي قعوار وعبدالعزيز يعقوب البابطين والشيخة بيبي ناصر الصباح ودانة العثمان ومجبل الأيوب وناظم الغبرا
فادي قعوار وعبدالعزيز يعقوب البابطين والشيخة بيبي ناصر الصباح ودانة العثمان ومجبل الأيوب وناظم الغبرا
أطلقت شركة Ooredoo للاتصالات، بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة في الكويت، ورش عمل تقدم الدعم النفسي لجميع النساء الموجودات في مركز إيواء العمالة الوافدة، تقديراً منها واحتراماً لدور المرأة الفعال في المجتمع، وتزامنا مع الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة.

وتعمل Ooredoo والمنظمة الدولية للهجرة في الكويت من خلال هذه الورش المستمرة طوال مارس الجاري، على تقديم الدعم اللازم للنساء اللواتي غادرن بلادهن، حتى يتمكن من تقديم الدعم المالي لأسرهن واللواتي واجهن بعض التحديات. فتأتي هذه المبادرة بعنوان "المرأة في القيادة: تحقيق مستقبل متساوٍ في عالم كوفيد-19"، لتحتفي بالجهود الهائلة التي تبذلها المرأة والفتاة.

وقال الرئيس التنفيذي لدى "Ooredoo الكويت"، عبدالعزيز البابطين: "بدأ يوم المرأة كوسيلة يتم من خلالها توحيد المجتمع حول مجموعة من الأهداف والقيم المشتركة التي تسعى إلى النضال من أجل المساواة بين الجنسين في كل جانب من جوانب الحياة، وإلقاء الضوء على قدرة المرأة على القيادة والاعتراف بجهودها، وتقديم نماذج يحتذى بها للنساء الأخريات حول جميع أنحاء العالم. واليوم، نفخر في Ooredoo بجميع نساء الكويت اللواتي يشاركن ويؤثرن بشكل إيجابي في مجتمعنا".

وفي زيارة لها لـ"Ooredoo الكويت"، قالت سفيرة النوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة بالكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، الشيخة بيبي الناصر: "نتلاحم لمواجهة الأزمة الإنسانية التي تسببت بها جائحة كوفيد-19، فتأتي هذه المبادرة إدراكا منا بأهمية الرفاه النفسي والاجتماعي لجميع النساء، فاليوم وغداً وفي المستقبل هدفنا سيبقى واحد، وهو الدفاع عن حقوق العمال المهاجرين، وحمايتهم، وإبراز دورهم المهم في مجتمعنا. أشكر Ooredoo الكويت على دعمها المستمر، ومساهمتها في مثل هذه المبادرات الإنسانية".

وإضافة إلى سلسلة ورش العمل النفسية والاجتماعية وفي ضوء جائحة كوفيد-19 المستمرة، قدمت المنظمة الدولية للهجرة أيضا 200 مجموعة من أدوات للحماية والنظافة الشخصية لحوالي 100 امرأة من نزيلات مركز الإيواء كإجراء وقائي ضد الفيروس.

يُذكر أنه من خلال التعاون المسبق بين الشركتين، يمكن لجميع أعضاء نجوم الذين هم أيضا عملاء Ooredoo التبرع بنقاطهم إلى منظمة الأمم المتحدة للهجرة عبر تطبيق MyOoredoo.

back to top