السالمية يعبر الساحل بثلاثية مستحقة

نشر في 11-03-2021
آخر تحديث 11-03-2021 | 00:05
جانب من مباراة السالمية والساحل أمس
جانب من مباراة السالمية والساحل أمس
حقق السالمية فوزاً مستحقاً على الساحل، بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما، أمس، على استاد ثامر، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري stc للدرجة الممتازة.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد السالمية إلى 9 نقاط، محتلا المركز السادس، في حين مازال رصيد الساحل 7 نقاط في المركز السابع.

مستوى متوسط

جاء الشوط الأول للقاء متوسط المستوى، كانت فيه الأفضلية لمصلحة السالمية، الذي لم يستغل النقص العددي في صفوف الساحل، ابتداء من الدقيقة 27، بعد ان أشهر عمار اشكناني البطاقة الحمراء للاعب محمد جمال، للخشونة مع انتونيو مارتنيز، وذلك بعد رجوع الحكم لتقنية حكم الفيديو المساعد.

وسنحت للاعبي السالمية اكثر من فرصة خطيرة تكفّل حسين الموسوي وفواز عايض وفابيانو بإهدارها، في حين أخرج مدافعو الساحل الكرة قبل ان تتجاوز خط المرمى، ورغم تألق الحارس هذال إلا انه كاد ان يتسبب في اهتزاز شباكه حين سدد في فابيانو، لكنه انقذ الموقف ونجح في الإمساك بالكرة.

4 أهداف

ضغط السالمية في بداية الشوط الثاني، وبعد دقيقتين فقط حاول أحد لاعبي الساحل إرجاع الكرة للهذلول، ليستحوذ عليها مارتنيز، الذي مرر إلى مبارك الفنيني، ليسدد على يمين الحارس محرزا الهدف الأول للسماوي.

وشهدت الدقائق الأخيرة من هذا الشوط ثلاثة أهداف، ففي الدقيقة 79 تعرض فابيانو للإعاقة من قبل الحارس، انبرى لها بنجاح اللاعب نفسه، محرزا الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 89 أضاف نايف زويد الهدف الثالث للسالمية، قبل أن يحرز فيصل عجب هدف حفظ ماء الوجه للساحل في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للسماوي بثلاثة اهداف مقابل هدف.

حازم ماهر

back to top