كاظمة يفتقد خدمات الحربي ويستعيد الزوي أمام القادسية

نشر في 11-03-2021
آخر تحديث 11-03-2021 | 00:00
 مدرب كاظمة الإسباني بيانكي
مدرب كاظمة الإسباني بيانكي
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة تدريباته اليوم استعدادا لمواجهته المرتقبة أمام القادسية بعد غد في الجولة الثامنة من منافسات دوري stc للدرجة الممتازة.

ونظرا لضيق الوقت، باشر الفريق تدريباته أمس، بعد فوزه الثلاثاء الماضي على الشباب بهدف من دون رد احرزه المتألق هاميلتون، ليرفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة احتل بها المركز الرابع بفارق الاهداف عن الكويت.

إلى ذلك، بات في حكم المؤكد غياب اللاعب حمد الحربي عن صفوف البرتقالي بداعي الإصابة، في وقت تشهد مواجهة القادسية الظهور الأول للمحترف الليبي أكرم الزوي بعد تعافيه من الإصابة.

بيانكي: طي صفحة الشباب

وأكد مدرب كاظمة الإسباني بيانكي أن لقاء الشباب كان صعبا جداً، مضيفا ان المنافس قوي جداً ويضم بين صفوفه لاعبين أكفاء لكن لاعبي كاظمة فرضوا شخصيتهم وحصلوا على ثلاث نقاط غالية دفعت بهم إلى المربع الذهبي للمرة الأولى في الموسم الجاري.

وأشار إلى ان كاظمة نجح تكتيكيا في إبطال مفعول نقاط القوة في الشباب، مبينا أن الهدف الذي احرزه هامليتون يعد بمنزلة مكافأة لزملائه على المجهود الذي بذلوه خلال زمن اللقاء.

وأشاد بيانكي بمستوى اللاعبين الاجانب في كاظمة، مؤكدا أن هامليتون أحد هؤلاء اللاعبين، الذين نجحوا منذ انضمامهم للفريق إلى جانب اللاعبين المحليين الذين يقدمون مستويات متميزة جداً.

back to top