4 مباريات في «ذهاب» ربع نهائي كأس الطائرة

نشر في 11-03-2021
آخر تحديث 11-03-2021 | 00:00
الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة
الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة
تستأنف اليوم منافسات الكرة الطائرة بعد توقفها خلال الايام الماضية بسبب قرار فرض الحظر الجزئي وذلك بإقامة 4 مباريات في "ذهاب" دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد، إذ يلتقي في الـ 11:00 صباحا برقان مع العربي، وفي الواحدة والنصف ظهرا الجهراء مع القادسية وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم، وفي نفس التوقيت يلعب الكويت مع الساحل على صالة الكويت ويستضيف كاظمة منافسه التضامن ضمن نفس المرحلة.

في المباراة الاولى يتطلع العربي لمواصلة تقدمه في البطولة والاقتراب خطوة نحو نصف النهائي على حساب برقان الطامح كذلك في تقديم نفسه بشكل جيد في أول ظهور له البطولة وترجمة تفوقه هذا الموسم في دوري الدرجة الاولى الذي يحتل وصافته.

وفي المباراة الثانية يسعى فريق القادسية لقطع نصف المشوار لنصف نهائي الكأس والثأر من خسارته في آخر مواجهة امام الجهراء في الدوري الممتاز الساعي كذلك لمواصلة عروضه الجيدة هذا الموسم والاقتراب من الصعود إلى قبل النهائي.

الكويت والساحل

وستكون الفرصة سانحة في المباراة الثالثة امام الكويت لتحقيق الفوز في اول ظهور له في الكأس بعدما اعفته القرعة من الدور الاول وذلك على حساب الساحل بسبب الفرق الفني والفردي بين لاعبي الفريقين.

وفي المباراة الاخيرة يطمح البرتقالي إلى تقديم عرض جيد وتخطي عقبة التضامن متصدر دوري الدرجة الاولى والطامح كذلك في عرقلة تقدم البرتقالي والتأهل لنصف نهائي البطولة.

مباراتان في دوري الفتيات

من جانب آخر، تنطلق في الواحدة والنصف من ظهر اليوم النسخة الأولى من الدوري الممتاز للفتيات بإقامة مباراتين ضمن الجولة الأولى من دور الذهاب، إذ يلتقي فريق العربي مع سلوى الصباح على صالة الاخير، ويستضيف نادي فتيات العيون نظيره نادي الفتاة على صالته.

محمد عبدالعزيز

back to top