العضو المنتدب لـ Ooredoo ضمن «فوربس» لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط

نشر في 14-03-2021
آخر تحديث 14-03-2021 | 00:00
العضو المنتدب لمجموعة Ooredoo  – عزيز العثمان فخرو
العضو المنتدب لمجموعة Ooredoo – عزيز العثمان فخرو
أعلنت مجموعة Ooredoo أن العضو المنتدب للمجموعة – عزيز العثمان فخرو- تم اختياره من قبل مجلة «فوربس الشرق الأوسط» العالمية، كأحد أقوى الرؤساء التنفيذيين في منطقة الشرق الأوسط.

وكانت المجلة أصدرت قائمتها السنوية لأفضل الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط يوم 8 الجاري، تقديراً للمسؤولين التنفيذيين الذين يقدمون مساهمات كبيرة لاقتصادات المنطقة، وتم اختيار العثمان ضمن أفضل 50 رئيساً تنفيذياً بالمنطقة.

وتسلط القائمة الضوء على الرؤساء التنفيذيين من القادة أصحاب الرؤى الأكثر ريادة ونجاحاً على مستوى المنطقة في مختلف القطاعات، بما في ذلك قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويشغل العثمان منصب العضو المنتدب لمجموعة Ooredoo منذ نوفمبر 2020، وعضو مجلس إدارة المجموعة منذ 2011، وهو حالياً مستشار أول لوزير المالية القطري، وقد شغل منصب نائب وكيل وزارة المالية لشؤون الميزانية والخزانة والشؤون المالية من 2014 حتى 2020، وكان الرئيس المشارك لعمليات الاندماج والاستحواذ في جهاز قطر للاستثمار من 2007 حتى 2014.

وعزيز العثمان حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ESLSCA، ولديه خبرة واسعة في المناصب العليا في مختلف المجالات.

وحول اختياره ضمن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين، قال العثمان: «أشعر بسعادة واعتزاز كبيرين لتكريمي واختياري ضمن قائمة أقوى 50 رئيساً تنفيذياً في المنطقة من قبل «فوربس» العالمية. لاشك أن منطقة الشرق الأوسط تحظى بالعديد من الكفاءات الاستثنائية والخبرات القيادية المتميزة، وتضم مجموعة واسعة من قادة الأعمال المبتكرين».

وأضاف «لكي تكون إنجازاتي وقدراتي جديرة بمثل هذه الجائزة، فهذا بلا شك يعد تكريماً مميزاً أعتز به. إنه لمن دواعي سروري أن أتولى إدارة مجموعة Ooredoo تحت قيادة رئيس مجلس الإدارة، الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني، وأتطلع إلى مواصلة العمل للارتقاء بالشركة إلى مستويات أعلى ونجاحات أكبر خلال 2021 والأعوام المقبلة».

back to top