بنك الخليج يعلن 20 عميلاً في سحب الدانة غداً

نشر في 14-03-2021
آخر تحديث 14-03-2021 | 00:00
المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان
المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان
يجري بنك الخليج، غداً، سحبَي الدانة الشهريين، عن شهري يناير وفبراير، ليعلن 20 فائزا من عملاء الدانة، وسيحصل كل منهم على 1000 دينار.

وأعلن البنك أن الفرصة الأخيرة للمشاركة في سحب حساب الدانة نصف السنوي الأول لهذا العام هي يوم الأربعاء (31 الجاري)، لفرصة ربح جائزة الـ 1.000.000 دينار.

وحول هذه السحوبات، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في «الخليج»، محمد القطان: «أعلنا مسبقا خطة السحوبات الجديدة لحساب الدانة، وإضافة مليون دينار آخر كجائزة نصف سنوية، إلى جانب الجائزة السنوية الكبرى. كما قدمنا سحوبات الدانة الشهرية، التي يسعدنا أن نبدأها غداً. نتمنى التوفيق لجميع عملاء الدانة غداً، واليوم أود أن أذكر جميع عملاء (الخليج) بأنه بإمكانهم المشاركة بفتح حساب الدانة والإيداع فيه إلكترونيا عن طريق تطبيق البنك، أو زيارة أحد فروعنا المنتشرة في أنحاء البلاد».

حساب الدانة من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة، وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب. فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منهما 100.000 دينار، وسحب نصف سنوي جائزته 1.000.000 دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1.500.000 دينار.

مميزات كثيرة

ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب الدانة، أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لـ«الخليج».

كذلك، تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2020 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2020) إلى سحوبات عام 2021.

جدير بالذكر، أن جميع السحوبات تتم بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وتتم مراجعة وتدقيق السحوبات ربع السنوية والسحب السنوي من شركة إرنست آند يونغ.

ولزيادة فرص الربح، يجب على العملاء أن يحافظوا على المبلغ المودع في الحساب، وألا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيدوه للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار. ويمكن للعملاء الحصول على فرصة لدخول في السحب الشهري وربع السنوي والسنوي.

فتح حساب الدانة

وللمشاركة في السحوبات القادمة، يجب فتح حساب الدانة بمبلغ 200 دينار على الأقل، إضافة إلى التقدم بطلب من خلال الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت، أو التفضّل بزيارة أقرب فرع لبنك الخليج، وذلك لعملاء بنك الخليج الحاليين. أما العملاء الجدد، فيرجى منهم التفضّل بزيارة أقرب فرع للبنك، بعد حجز موعد للزيارة عن طريق تطبيق Visit Gulf Bank، الذي يجعل بدوره تجربة الزيارة أكثر سهولة ويسراً.

إيداع أكثر لفرص أكثر

ويتيح البنك إمكانية الإيداع في حساب الدانة بسهولة ويسر، لتمكين العملاء من زيادة فرصهم في الفوز، حيث يمكنهم الإيداع عن طريق: الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت ومن خلال خدمة الدفع الذاتي الجديدة «ePay». أو زيارة أي من أفرع بنك الخليج، أو عن طريق أجهزة الصراف الآلي ATM / وأجهزة الصراف الآلي التفاعلي ITM، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 1805805. كما يمكن إنشاء أمر إيداع مجاني من حسابات أخرى لدى البنك إلى حساب الدانة.

يشار إلى أن حساب الدانة متاح للكويتيين والمقيمين، ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات الدانة المقبلة. وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 دينار في أي وقت، يتم خصم مبلغ 2 دينار من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد. أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائياً في سحوبات الدانة خلال العام لربح جوائز نقدية يصل مجموعها إلى أكثر من مليوني دينار.

back to top