نظارات أوبرا تُنعش مصنعاً سويسرياً

نشر في 14-03-2021
آخر تحديث 14-03-2021 | 00:04
 أوبرا وينفري
أوبرا وينفري
بعد المقابلة النارية، التي أجرتها أوبرا وينفري مع هاري وميغان، والتي أدخلت العائلة الملكية البريطانية في أزمة، طُرح تساؤل على نطاق واسع، عبر الشبكات الاجتماعية، حول نوعية نظارات المذيعة.

وقال موقع روسيا اليوم، أمس الأول، إن نظارات الإعلامية الأميركية الشهيرة لفتت الأنظار، خلال المقابلة التي عرضتها الأحد قناة "سي بي إس" الأميركية، وتابعها نحو 17 مليون مشاهد في الولايات المتحدة، و11 مليوناً في بريطانيا، مما أدى إلى سيل من الطلبات التي أغرقت العلامة التجارية المصنعة للنظارات في مدينة زيورخ السويسرية.

وهذه الماركة التي تتخذ مقراً لها في مدينة فاندنسفيل السويسرية الصغيرة، على ضفاف بحيرة زيورخ، أسست عام 1993 على يد سفين غوتي، وهي تنتج نظارات بكميات صغيرة لا تتعدى 10 آلاف زوج شهرياً، تباع لدى اختصاصيين مستقلين.

وصممت النظارات، التي وضعتها أوبرا خصوصاً للمقابلة، ويحمل تصميمها عنوان "أو آر 02"، بتوقيع سفين غوتي، الذي التقى الإعلامية الأميركية الشهيرة.

وأبدى غوتي "بعض الاستغراب" إزاء هذه الشهرة المباغتة، قائلاً: "هي وضعت نظارات من تصميمنا في مقابلات أخرى، مع باراك أوباما وليدي غاغا ودوللي بارتون... لكن منذ هذه المقابلة المشهودة، نتلقى طلبات من كل مكان".

back to top