فريق وزارة الكهرباء والماء بطل دوري الوزارات لقدم الصالات

نشر في 14-03-2021
آخر تحديث 14-03-2021 | 00:00
وزارة الكهرباء والماء
وزارة الكهرباء والماء
تُوج فريق وزارة الكهرباء والماء بطلاً لدوري الوزارات والمؤسسات الحكومية لكرة القدم للصالات للموسم 2020-2021، بعد فوزه على فريق وزارة الداخلية 6-2، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية، بحضور نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة - رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم لدوري الوزارات علي مروي، ومسؤولي الوزارات المشاركة، وذهب المركز الثالث لفريق الحرس الوطني بعد تغلبه على وزارة الأوقاف 3-2.

وحصل لاعب الحرس، إبراهيم صلاح، على جائزة أفضل لاعب بالبطولة، ومحمد معيوف من وزارة الكهرباء كأفضل حارس، والمدرب عبيد الهذيلي من الحرس أفضل مدرب، وفالح الشريدة من "الداخلية" كأفضل إداري، وفاز فريق وزارة الأوقاف بكأس الفريق المثالي.

وفي نفس السياق، هنأ علي مروي فريق "الكهرباء" بإحراز اللقب للعام الثاني على التوالي، وفريق الداخلية بالوصافة، والحرس الوطني بالمركز الثالث، مشيداً بالمستوى والأداء الفني والمهاري في المباراة الختامية التي عكست تطورا واضحا في مستوى اللعبة بالدوري، وأثنى على التزام الجميع بالإجراءات والاشتراطات الصحية، التي تعكس مستوى الوعي المميز لدى منتسبي دوري الوزارات.

وثمّن مروي الدعم الطيب الذي يحظى به دوري الوزارات في جميع الألعاب من قبل المدير العام للهيئة حمود فليطح، ونائبه لقطاع الرياضة للجميع الدكتور مشعل الهدبة، وجهودهما الطيبة بالسعي للنهوض بالرياضة للجميع. ومن ناحية أخرى، تنطلق اليوم بطولة كأس كرة قدم للصالات بمشاركة 8 فرق، بإقامة 4 مباريات، حيث يلتقي فريق الكهرباء مع الداخلية الساعة 10 صباحاً، ونادي الصم مع التعليم التطبيقي 11.30 صباحاً على صالة نادي كاظمة، والحرس الوطني مع الأوقاف 10 صباحًا، والمالية مع الدفاع 11.30 صباحاً على صالة الشهيد فهد الأحمد.

back to top