ليدي غاغا أوشكت على مغادرة «بيت غوتشي»

انطلاق تصوير الفيلم في ميلانو بمشاركة النجم آدم درايفر

نشر في 15-03-2021
آخر تحديث 15-03-2021 | 00:00
أوشكت الفنانة العالمية ليدي غاغا على مغادرة موقع تصوير فيلمها الجديد "بيت غوتشي" أو "House Of Gucci" بميلانو، إذ اقتربت من الانتهاء من تجسيد دورها في العمل المرتقب.

وتجسد غاغا شخصية باتريزيا ريجياني، الزوجة السابقة لماوريتسيو خوتشي، وأظهرت لقطات مصورة، النجمة الشهيرة وهي تؤدي بعض المشاهد التمثيلية أمام الممثل الأميركي آدم درايفر ضمن كواليس الفيلم.

وشوهدت ليدي غاغا، وهي تتحدث إلى النجم العالمي درايفر في كواليس تصوير الفيلم، إذ كانت ترتدي فستاناً أسود بأكمام طويلة وقبعة سوداء، كذلك حقيبة يد بنفس اللون، خلال التصوير بأحد المواقع الإيطالية.

كما أكملت مظهرها الأنيق الذي يتناسب مع الشخصية التي تجسدها بمجوهرات من اللؤلؤ وبعض الإكسسوارات، إلى جانب شعر مستعار بني اللون، وفقاً لصور نشرتها العديد من التقارير الفنية.

في المقابل، ارتدى الفنان العالمي آدم درايفر البالغ من العمر 37 عاماً، الذي يؤدي دور ماوريتسيو جوتشي، بدلة مقلمة وربطة عنق سوداء وبنطال واسع وحذاء أسود ونظارة كبيرة الحجم، أثناء مشاركته تصوير بعض المشاهد مع غاغا.

ومنذ انطلاق التصوير للفيلم الذي يترقبه الملايين حول العالم لنجمتهم المفضلة غاغا، بدأت صور العمل في التسريب، ففي وقت سابق، رصد تقرير لصحيفة أجنبية لقطات من كواليس العمل، وظهرت بالصور، وهي تقوم بإطعام زوجها ضمن أحداث العمل، في أحد مطاعم إيطاليا الشهيرة.

وعلى مستوى الغناء أطلقت غاغا أخيراً كليباً يحمل عنوان "911"، الذي تجاوز حتى الآن 57 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

ورغم ذلك فإنه لا يعد رقماً ضخماً بالنسبة إلى غاغا، التي اعتادت من خلال أعمالها اكتساح مواقع التواصل الاجتماعي بأعلى معدل مشاهدة، لكنه رقم ليس ضعيفاً مقارنة بالظروف الحالية السائدة بالعالم، التي تشمل ركود سوق الغناء.

من ناحية أخرى، حصلت غاغا على جائزة أفضل فنانة لعام 2020 في حفل توزيع جوائز "إم تي في" للأغاني المصورة، الذي أقيم في الولايات المتحدة الأميركية، إضافة إلى جائزة أغنية العام.

يذكر أن النجمة العالمية ليدي غاغا وهي أميركية من أصول إيطالية تعتبر من أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم، كما لقبت بملكة البوب في 2011 نظراً إلى النجاح المدوي لأعمالها الغنائية، التي تحقق حتى الآن الإيرادات الأعلى حول العالم نظراً إلى شهرتها الكبيرة.

back to top