بنك الكويت الوطني يعلن فائزي برنامج «عبر الموبايل»

نشر في 15-03-2021
آخر تحديث 15-03-2021 | 00:00
عمرالقاضي وهالة الشعيبي يسلمان الفائز الجائزة
عمرالقاضي وهالة الشعيبي يسلمان الفائز الجائزة
يسعى بنك الكويت الوطني إلى تعزيز اعتماد عملائه على قنوات البنك الرقمية في إنهاء معاملاتهم وتشجيعهم على استخدام حلول الدفع الإلكترونية، حيث يمنح مستخدمي برنامج خدمة "الوطني عبر الموبايل" فرصة الدخول في سحب والحصول على جوائز مميزة، في إطار حرصه على مكافأة عملائه على مدار العام من خلال باقة متنوعة من الحملات، السحوبات والجوائز التي يتم تصميمها لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وأعلن البنك أسماء الفائزين بجوائز الساعات الذكية: Garmin، Fitbit، وSamsung والتي يمكنهم ربطها ببطاقات الوطني الائتمانية واستخدامها في كل المدفوعات، كما أعطيت ساعات Apple هدية للعملاء والتي تمكنهم في إدارة حساباتهم وبطاقاتهم الائتملانية من خلالها. والفائزون الجدد في هذا السحب هم: أحمد خليل الرفاعي، وجعفر صادق البذر، ووفاء شعيب العلي، ولولوة فيحان المحيسن، وإيمان عبدالرضا بوفتين، وعبدالله سمير أسعد، وفاز علي رحمة جنامي نيا بسيارة GAC Motor GS5.

ويحصل المشاركون على فرصتين عند التسجيل في البرنامج للمرة الأولى، واستخدام خدمة الوطني للدفع السريع وفتح وديعة الوطني الثابتة، بينما يحصلون على فرصة واحدة لدخول السحب في حالة الاستخدامات التالية للبرنامج: التحويل محلياً ودولياً للمستفيدين، التقديم على قرض أو بطاقة ائتمانية، زيادة الحد الائتماني للبطاقة وزيادة الحد الشهري للتحويلات.

وبهذه المناسبة، قالت مدير إدارة جودة الخدمة الرقمية في "الوطني"، هالة الشعيبي: "نحرص على تطوير برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل باستمرار، وقد أضفنا إليه العديد من التحديثات خلال العام الماضي، وهو ما ينعكس على زيادة إقبال العملاء في الاعتماد عليه إلى جانب باقي القنوات الإلكترونية في إتمام معاملاتهم، خصوصا خلال الظروف الاستثنائية الحالية".

وأكدت الشعيبي أن مكافآة العملاء تعد ركيزة أساسية ضمن استراتيجية "الوطني" لإثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها، لذلك يحرص البنك على إطلاق الحملات المميزة على مدار العام، والتي يتم تصميمها وفقاً لاحتياجاتهم وتطلعاتهم، مشيرة إلى سعي "الوطني" نحو تعزيز استخدام الخدمات المصرفية الرقمية وحلول الدفع الإلكترونية المتطورة والتي يهدف البنك إلى تطويرها باستمرار.

وأعرب الفائزون عن سعادتهم البالغة بفوزهم بجوائز "الوطني" القيمة ضمن الحملة إلى جانب اعتزازهم بما يوفره البرنامج من خدمات وحلول رقمية متطورة تساعدهم على تلبية احتياجاتهم، وتتماشى مع تطلعاتهم والتغيرات المتسارعة التي تشهدها حياتهم اليومية، خصوصا قدرتهم على إنهاء كل معاملاتهم من أي مكان وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

كما أكدوا ارتباطهم بما يقدمه "الوطني" من خدمات مصرفية منذ طفولتهم، عندما كانوا عملاء عن طريق حساب "زينة"، وسعي أسرهم لتشجيعهم على الادخار منذ الصغر، وارتباطهم بمؤسسة مالية بحجم البنك ليبقى الارتباط قائماً ويتغير شكله بعد سنوات، ومن ثم قيامهم بفتح حساب مع أول راتب يحصلون عليه واستخدامهم قنوات الوطني الإلكترونية، وفي مقدمتها برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، والمشاركة في السحوبات الاستثنائية التي تقدم لعملاء البنك.

الجدير بالذكر أن "الوطني" أضاف عشرات الخدمات والتحديثات الجديدة إلى برنامج الوطني عبر الموبايل خلال الفترة السابقة، والتي ساهمت في زيادة معدل رضا العملاء، حيث مكنتهم تلك التحديثات من إنهاء كل معاملاتهم المصرفية بسرعة وسهولة.

back to top