بنك الخليج يتوج عبدالرحمن العبيد بـ 12 ضعف راتبه

نشر في 15-03-2021
آخر تحديث 15-03-2021 | 00:00
أجرى بنك الخليج السحب الشهري الثاني لحساب الراتب عن شهر فبراير، وكان الفوز من نصيب العميل عبدالرحمن صالح العبيد، الذي فاز بجائزة 12 ضعف الراتب، وذلك يوم الاثنين الماضي، في المقر الرئيسي للبنك، بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في البنك محمد القطان: "نبارك للعبيد فوزه بجائزة حساب الراتب لفبراير، وربحه لـ 12 ضعف راتبه. يسعدنا دائماً أن نقدم أفضل الخدمات والمنتجات لعملاء "الخليج"، ونفخر بشكل خاص بحساب الراتب، لأنه الوحيد في الكويت الذي يقدم عروضًا مصممة حسب حاجة العميل، إضافة إلى السحوبات الشهرية والسحب السنوي الذي يقدم 100 ضعف الراتب".

الجدير بالذكر أن البنك قدم عروضًا مطورة من حساب الراتب للعملاء لعام 2021، حيث يمكن للعميل الاختيار بين الحصول على جائزة نقدية تصل إلى 200 دينار، أو على قرض بدون فوائد، وعلى بطاقة ائتمانية مجانية، للعاملين في القطاعين الحكومي والخاص، كما يقدم عروضًا خاصة للعاملين في الصفوف الأولى، تقديرًا لجهودهم المستمرة في مواجهة فيروس كورونا.

عرض الصفوف الأولى

وصمم "الخليج" عرضًا خاصًا للموظفين الكويتيين العاملين في الصفوف الأولى الراغبين في تحويل رواتبهم إلى البنك، حيث يحصلون على مجموعة من المميزات التي تبدأ فور إتمام عملية تحويل الراتب، ومنها هدية نقدية حتى 200 د.ك، أو قرض بدون فوائد حتى 10.000 دينار، أو عرض من الوكالات المعتمدة لقرض سيارة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمانية فيزا أو ماستركارد معفاة من الرسوم السنوية للسنة الأولى، وبطاقة ماستركارد وورلد مجانية (عند إنفاق مبلغ 5000 دينار). إلى جانب مزايا أخرى تشمل صندوق أمانات مجانا مدة سنة عند فتح الحساب، خدمات كونسيرغ مجانية، ونسبة فائدة خاصة للودائع، كما تتم إعادة تصنيف العميل لفئة أعلى من بين عملاء البنك. ويمكن أن يستفيد من هذا العرض الموظفون الكويتيون العاملون في الإدارة العامة للإطفاء، والحرس الوطني، والطيران المدني، والخطوط الكويتية، والعاملون في الوزارات التالية: الصحة، والدفاع، والإعلام، والداخلية.

عرض حساب «الراتب»

وضمن مجموعة العروض والمزايا التي يحصل عليها عملاء حساب الراتب، يوفر البنك فرصة اختيار الميزة الأنسب للعميل من بين عدد من الاختيارات المغرية، ويوفر عرض حساب الراتب لعام 2021 إلى جميع العملاء الكويتيين الجدد ممن يحولون رواتبهم إلى "الخليج"، وفرصة الدخول تلقائيًا في السحوبات الشهرية والفوز بـ 12 ضعف الراتب، وفي السحب السنوي على أكبر جائزة لحساب الراتب في الكويت، وهي 100 ضعف الراتب.

ويمنح حساب الراتب العملاء الجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم إلى البنك فرصة الحصول على جائزة نقدية فورية تصل إلى 200 دينار، أو قرض بدون فوائد حتى 10.000 دينار، شرط ألا يقل الراتب الذي يتم تحويله إلى البنك عن 500 دينار.

وبإمكان العملاء الجدد الحصول على بطاقات فيزا وماستركارد الائتمانية بدون رسوم سنوية في العام الأول، مع إمكانية الحصول على قرض تصل قيمته إلى 70.000 دينار، وتسديده خلال مدة 15 سنة، أو قرض استهلاكي تصل قيمته إلى 25.000 دينار.

ويستفيد من هذا العرض العاملون في وزارة التربية، والقطاع النفطي، وأبطال الكويت العاملون في مختلف جهات القطاع الحكومي والمؤسسات الحكومية، إضافة إلى العاملين في وزارة الدفاع، والنساء العاملات في القطاع الحكومي، وأفراد الجيش، وعملاء باقة الأفضل (Preferred).

السحوبات

ويجري "الخليج" سحوبات شهرية وسنوية، يشارك بها تلقائيًا جميع عملاء حساب الراتب ممن حولوا رواتبهم إلى البنك في 2019 و2020 و2021، لفرصة الفوز بجائزة تصل إلى 12 ضعف الراتب في السحب الشهري، و100 ضعف الراتب في السحب السنوي.

الجدير بالذكر أن "الخليج" هو البنك الوحيد في الكويت الذي يقدم لعملائه فرص الفوز بهذه المبالغ الضخمة في سحوبات شهرية وسنوية، مقابل تحويل رواتبهم إليه.

back to top