برشلونة يستقبل هويسكا اليوم

نشر في 15-03-2021
آخر تحديث 15-03-2021 | 00:00
برشلونة
برشلونة
يسعى برشلونة "الجريح" أوروبياً إلى مواصلة ضغطه، عندما يستضيف هويسكا الأخير، اليوم، ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويضع برشلونة عينه على النقاط الثلاث لتضييق الخناق على "أتلتي"، وتضميد جراحه الأوروبية عقب خروجه من مسابقة دوري الأبطال بتعادله مع مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 1-1 في إياب ثمن النهائي.

وقدم النادي الكاتالوني آداء رائعا امام الفريق الباريسي الاربعاء، لكنه لم يكن كافيا لتعويض الخسارة المذلة على ارضه 1-4 ذهابا.

واستعاد برشلونة انفاسه في الأسابيع الأخيرة، بداية مع اعادة انتخاب خوان لابورتا رئيسا لأمس، وثم مع الإرادة التي أظهرها في العاصمة الباريسية وقبلها "ريمونتادا" أمام إشبيلية في نصف نهائي الكأس المحلية، حيث قلب تأخره صفر-2 ذهابا إلى فوز بثلاثية نظيفة إيابا وتأهل للمباراة النهائية.

وأجمعت الصحف الكاتالونية على ان خروج برشلونة من دوري الأبطال كان "بشرف!"، وأن "مباراة الاربعاء صبت في مصلحة غسل صورة البلاوغرانا، واستعادة الكرامة التي فقدت خلال الإذلال القاري المتكرر...".

في المقابل، يدرك هويسكا صعوبة مهمته أمام فريق لم يخسر في مبارياته الـ16 الأخيرة في الدوري، وحقق خلالها 13 فوزا مقابل 3 تعادلات، وتعود خسارته الأخيرة إلى المرحلة 12 عندما سقط أمام قاديش 2-1.

back to top