الزمالك يستضيف الترجي والأهلي يواجه فيتا كلوب اليوم

نشر في 16-03-2021
آخر تحديث 16-03-2021 | 00:00
بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم
بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم
يستضيف فريق الزمالك نظيره الترجي التونسي في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت الكويت، على استاد القاهرة الدولي ضمن المجموعة الرابعة، بينما يحل الأهلي في الرابعة عصراً ضيفاً ثقيلاً على فيتا كلوب الكونغولي في مواجهة مصيرية ضمن المجموعة الأولي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويخوض الزمالك مباراة اليوم تحت قيادة مدربه الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد أن تولى المهمة خلفا للبرتغالي باتشيكو الذي رحل منذ أيام بسبب تراجع نتائج الفريق في دوري الأبطال.

ويسعى الزمالك إلى الثأر لخسارته أمام الترجي في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما في تونس السبت قبل الماضي، وذلك عبر الفوز في مواجهة اليوم من أجل الحفاظ على حظوظ التأهل للدور التالي.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد نقطتين فقط خلف الترجي المتصدر برصيد 7 نقاط، والمولودية الجزائري صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، والذي سيلتقي هو الآخر اليوم مع تونجيث السنغالي.

ويحتل الفريق الأحمر قبل مباراة اليوم المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط، بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى بـ7 نقاط، ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة فقط.

ومن المنتظر أن يلتقي سيمبا مع المريخ اليوم أيضا في الجولة الرابعة.

back to top