كرم وزير التربية ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف، نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية في الهيئة م. حجرف فلاح الحجرف بمناسبة انتهاء فترة إدارته في القطاع بحضور مدير عام الهيئة بالإنابة د. جاسم الأنصاري.

وعبر المضف خلال التكريم عن امتنانه وتقديره للمهندس الحجرف على ما بذله من جهود وعطاء للعمل خلال فترة إدارته حيث شهدت الهيئة الكثير من الإنجاز وتسهيل إجراءات العمل مع المؤسسات ذات الصلة بالهيئة وتطوير الأداء، متمنياً له كل التوفيق والنجاح.

Ad

من جانبه، شكر المهندس حجرف الحجرف قياديي الهيئة كافة وعلى رأسهم وزير التربية على تعاونهم وتواصلهم الدائم خلال فترة إدارته حيث بين أن تضافر الجهود والتكاتف ساهم في حل الكثير من قضايا الهيئة ورفع من شأنها وكل ما عمل به كان لمصلحة الكويت أولاً ومصلحة المؤسسة التعليمية ثانية، متمنياً التوفيق للجميع والعمل على رفع شأن هذه المؤسسة التي خدمت الوطن كثيراً ولا تزال تخدمه.

بعدها قدم الدكتور علي المضف درعاً تذكارياً تقديراً وعرفاناً والمقدم من قطاع الشئون الإدارية والمالية بالهيئة للمهندس حجرف الحجرف على ما قدمه خلال فترة مسيرة توليه منصب نائب المدير العام بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.