وزير الداخلية بحث مع عدد من السفراء الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

نشر في 17-03-2021 | 15:21
آخر تحديث 17-03-2021 | 15:21
بحث وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي اليوم الأربعاء مع سفير جمهورية السنغال لدى البلاد عبدالأحد امباكي وسفير مملكة البحرين لدى دولة الكويت صلاح المالكي كلاً على حدة التعاون المشترك.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي إنه تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون في كافة المجالات الأمنية.

وأشارت إلى أن السفيرين توجها بالشكر والتقدير إلى دولة الكويت على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وما تقدمه من جهود حثيثة للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

وأضافت الشيخ ثامر العلي التقى أيضاً مع سفير دولة الكويت لدى مملكة بلجيكا ورئيس بعثتيها لدى الاتحاد الأوروبي والناتو جاسم البديوي وسفير دولة الكويت لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية عبدالرحمن البدر وسفير دولة الكويت لدى جمهورية أذربيجان سعود الرومي.

وبينت أنه تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة وآلية التنسيق والعمل بين المؤسسة الأمنية وسفارات دولة الكويت بالخارج والتي تؤدي إلى المزيد من التسهيلات للمواطنين في الخارج.

وأعرب السفراء عن شكرهم لوزير الداخلية على حسن الاستقبال معربين عن تقديرهم العميق للمؤسسة الأمنية وجهودها في توطيد علاقات الكويت مع كل الدول الشقيقة والصديقة.

back to top