وقع الاختيار على النجمة العالمية مايكا مونرو، لتكوّن ثلاثيا فنيا مع النجمين الشهيرين كارل غلوسمان وبيرن غورمان، من أجل خوض التجربة المثيرة لفيلم "المراقب" (Watcher).

ومن المقرر أن يتصدى لإخراج تجربة الإثارة والتشويق المرتقبة من خلال العمل، النجم كلوي أوكونو، والذي يجهز حاليا موقع التصوير وجميع استعدادات العمل لانطلاق تصويره قريبا خلال الشهر الجاري.

Ad

ويُعد "المراقب"، الذي تم الإعلان عنه سابقا، أول فيلم روائي طويل لأوكونو، مخرج الفيلم القصير "Slut"، الحائز جائزة AFI، والذي يركز على فتاة صغيرة ساذجة تصبح هدفا لسيدة قاتلة عندما تحاول إعادة اختراع نفسها لإثارة إعجاب الأولاد في بلدتها الصغيرة في تكساس.

يتبع فيلم "المراقب" الزوجين الشابين جوليا وتلعب شخصيتها (مونرو)، وفرانسيس ويجسده الفنان (غلوسمان)، أثناء انتقالهما إلى شقة جديدة معاً في بوخارست، تماما كما ينتشر الذعر على مستوى المدينة بشأن قاتل متسلسل محتمل طليق، وجوليا، التي تجد نفسها منعزلة في محيطها الجديد، تتألم بشكل متزايد من الاعتقاد بأنها مطاردة من مراقب غير مرئي في المبنى المجاور، وفقا لتقارير فنية كشفت بعضا من تفاصيل العمل المرتقب.

يُذكر أن مايكا مونرو ممثلة أميركية من مواليد 29 مايو 1993 في سانتا بربرا، بولاية كاليفورنيا، وكانت تأمل قبل التحاقها بمجال التمثيل احتراف رياضة الكايت سيرفينغ، وبالصدفة أدت أول أدوارها السينمائية في عام 2012، حيث حصلت على دورها الأول عندما تم اختيارها لتلعب دوراً إلى جانب الممثل زاك إيفرون في فيلم بأي ثمن، بعدها بدأت تنهال عليها العروض الفنية، لتجسد دورا في فيلم حلقة بلينغ، إلى جانب إيما واتسون، وفي فيلم "عيد العمال" (2013).

كما شاركت مونرو كبطلة الجزء الثاني من فيلم "يوم الاستقلال"، إلى جانب النجوم العالميين ليام هيمسورث وجيف جولدبلوم وجوي كينغ، تأليف كارتر بلانشارد، وإخراج رولان إيميريش، والذي جاء في 2016 بعد إنتاج الجزء الأول بعشرين عاما، والذي انطلق عرضه الأول عام 1996، وهو من أفلام الخيال العلمي، وحاز جائزة أوسكار، وتدور أحداثه عن غزو فضائي للأرض.