أطلق بنك الخليج حملته للاسترداد النقدي، التي تمنح العملاء فرصة استرداد 100 في المئة من قيمة مشترياتهم نقداً عند استخدام بطاقة البنك الائتمانية، أو مسبقة الدفع داخل الكويت وخارجها.

وخلال فترة الحملة، التي تسري من 1 مارس حتى 30 أبريل 2021، يحصل عملاء البنك على فرصة واحدة للدخول في السحب تلقائيًا مقابل كل 10 دنانير يتم إنفاقها محليًا باستخدام البطاقة الائتمانية أو البطاقة مسبقة الدفع، و3 فرص مقابل كل 10 دنانير يتم إنفاقها خارج البلاد باستخدام البطاقة الائتمانية أو البطاقة مسبقة الدفع.

Ad

وسيكون هناك 15 فائزا محظوظين في نهاية هذه الحملة، حيث سيحصل كل منهم على 100 في المئة كاسترداد نقدي من قيمة مشترياته، بما لا يزيد على 1000 دينار لكل فائز. وسيتم تحديد الفائزين في سحب إلكتروني بتاريخ 23 مايو 2021، تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، وسيتم التواصل معهم عبر الرسائل النصية والاتصال الهاتفي والبريد الإلكتروني.

ويحرص "الخليج" على التميز وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء، ولهذا يقدم حملة الاسترداد النقدي لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع، على أمل أن يستفيدوا من هذه الحملة ويحالفهم الحظ في الفوز هذا العام.

وتحمل بطاقات البنك الائتمانية العديد من المميزات التي يمكن للعملاء الاستفادة منها، حيث توفر هذه البطاقات لهم العديد من العروض المتعلقة بالسفر كالخصومات على أسعار الفنادق، والرحلات، وتأجير السيارات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء بطاقات البنك الائتمانية الاستفادة من الدخول المجاني إلى صالة المطار في أكثر من 600 مطار حول العالم. كما يمكنهم ربح نقاط "الخليج" على جميع مصروفاتهم عبر البطاقة خلال الحملة الصيفية، ويمكن استبدال هذه النقاط برحلات مجانية أو حجز في الفنادق أو باقة سفر، وتمنح هذه البطاقات حاملها تأمين السفر له ولعائلته، ويمكن استخدامه للحصول على فيزا الشنقن.

وترتكز منتجات وخدمات البنك على إرضاء العميل وتلبية متطلباته، فقد تمت إضافة العديد من المزايا إلى البطاقات الشخصية مسبقة الدفع، منها الحماية من عمليات الاحتيال مع النظام الثلاثي الآمن الخاص ببنك الخليج خلال عمليات الشراء التي تتم عبر الإنترنت، إلى جانب خصومات فورية تصل حتى 20 في المئة لدى أكثر من 300 مطعم ومقهى، وخصومات تصل إلى 25 في المئة لدى أكثر من 150 محلا تجاريا في الكويت، وذلك في العديد من القطاعات كالسفر والترفيه، الصحة والتجميل، وغيره.